كل شئ تحت السيطرة .. الأهلى ينجح فى تأمين حراسة المرمى من داخل نادى الزمالك

انتشرت العديد من التساؤلات خلال الساعات الأخيرة، بين عشاق كرة القدم، حول الخطط التي يعمل عليها المارد الأحمر لضم حارس مرمى جديد إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة، وهذا ما جعل الأهلي يتمكن من الإقتراب من التعاقد مع أحد النجوم البارزين في الساحة الرياضية مؤخرا.

الأهلي يقوم بتأمين حراسة المرمى من داخل الزمالك

وقال الإعلامي مجدي عبدالغني، إن المارد الأحمر، يسعى خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القم بنادي الزمالك، والذي تمت إعارته لصفوف فاركو، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عبد الغني، خلال تصريحات تليفزيونية، أن مسؤولي القلعة الحمراء، يخططون بشكل كبير لمحاولة ضم محمد صبحى حارس مرمى فريق الزمالك المعار لصفوف فاركو، وذلك لمدة تعاقد لموسم واحد، بنية البيع، خلال الفترة المقبلة.

الأهلى اتفق شفهيًا مع محمد صبحى

وأوضح الإعلامي مجدي عبد الغني: “الأهلى اتفق شفهيًا مع محمد صبحى على ضمه عن طريق نادى فاركو، بحيث يقوم الأخير بتفعيل بند شراء الحارس من الزمالك ويستمر موسم أخر مع فاركو قبل أن ينتقل للنادى الأهلى”، مؤكدا على أن مسئولي القلعة الحمراء يرغبون بشكل كبير في التعاقد مع حارس شاب يصبح مستقبل حراسة مرمى الفريق في السنوات المقبلة.

رفض تدعيم الفريق بحراس المرمى

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قرر خلال الفترة الأخيرة، رفض تدعيم الفريق بأي حارس خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وهذا ما جعله يقرر الاعتماد على الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، في صفوف الفريق في مختلف المواجهات التي يخوضها الفريق.