قرار عجيب.. صدمة لنجم الأهلي ونجم الزمالك بسبب استبعادهم من قائمة المنتخب لكأس الأمم الإفريقية

قام المدير الفني لمنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش بالإعلان عن قائمة أسود الأطلس بشكل نهائي، وذلك من أجل خوض بطولة أمم أفريقيا لعام 2022، وقد شهدت القائمة غياب نجم الزمالك اللاعب أشرف بن شرقي، وكذلك مدافع النادي الأهلي بدر بانون.. دعونا نوضح لكم تفاصيل النبأ بالتفصيل لنوضح لكم سبب استبعاد اللاعبين.

استبعاد بن شرقي وبانون عن قائمة المنتخب المغربي

قام وحيد خليلوزيتش بالإعلان عن تشكيل قائمة منتخب المغرب الذي سيشارك في أمم أفريقيا 2022، وقد شهدت استبعاد نجمين من نجوم المنتخب وهما بن شرقي وبدر بانون، وشهدت القائمة استبعاد نجم الزمالك أشرف بن شرقي رغم استدعائه بشكل دائم من المدير الفني لمنتخب المغرب وحيد خليلوزيتش، كما أن مدافع النادي الأهلي قدم أداء أكثر من رائع مؤخرًا أثناء مشاركته مع المنتخب في كأس العرب 2021، وقد أشارت بعض التقارير بالصحف المغربية بأن مدرب أسود أطلس وحيد خليلوزيتش لم يعجبه مستوى بعض اللاعبين الذين شاركوا في قائمة منتخب المغرب بكأس العرب التي تم إقامتها في قطر.

ووضحت التقارير أنه من بين اللاعبين الذي استغرب المدرب وحيد خليلوزيتش من تراجع مستواهم البدني والفني هو اللاعب أشرف بن شرقي مهاجم نادي الزمالك، حيث دأب المدرب على استدعائه باستمرار لقائمة منتخب المغرب، ولكن خاب ظنه فيه أثناء مشاركته الأخبرة بكأس العرب لعام 2021.

قائمة منتخب المغرب في أمم أفريقيا 2022

أعلن وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب عن قائمة منتخب المغرب بأمم أفريقيا 2022 مستبعدًا مهاجم النادي الزمالك ومدافع النادي الأهلي، وجاءت قائمة المنتخب كالتالي:

  • حراسة المرمى جاءت كالتالي ياسين بونو ، منير الحدادي ، أنس الزنيتي.
  • خط الدفاع وجاءت كالتالي غانم سايس ، نايف أكرد ، سفيان شاكلا ، أشرف حكيمي ، آدم ماسينا ، سفيان الكرواني ، سفيان العكوش ، سامي مايي.
  • خط الوسط وجاء كالتالي: سفيان أمرابط ، أيمن برقوق ، فيصل فجر ، إلياس شاعر، سليم املاح ، سفيان بوفال ، عمران لوزا ، عز الدين أوناحي.
  • خط الهجوم وجاء كالتالي: منير الحدادي ، يوسف النصيري ، ريان مايي ، أيوب الكعبي ، زكرياء أبو خلال ، عبد الصمد الزلزولي.