“للأسف خلاص” مدحت شلبي يطلق صاروخ نووي بشأن محمد صلاح

تنعقد أمال جماهير ليفربول في الوقت الحالي علي تواجد الفرعون المصري “محمد صلاح” ضمن صفوف الفريق، والذي دوماً يحدث الفارق خلال مباريات الدوري الانجليزي أو أبطال أوربا، وأصبح “مو” هداف الفريق في جميع البطولات وأيقونة النادي لدي عشاق الريدز، وهناك قلق كبير من جانبهم بشأن رحيل اللاعب في الفترة المقبلة، لاسيما عقب تلقية عدة عروض مغرية من بعض الأندية الأوربية.

كشف الإعلامي مدحت شلبي من خلال برنامج مساء أون تايم، أن أسطورة الكرة الانجليزية “ألان شيرار” صرح بأن غياب الدولي المصري “محمد صلاح” عن فريق ليفربول المرحلة المقبلة بسبب مشاركته مع منتخب بلادة في بطولة أمم أفريقيا، سوف يؤثر بالسلب علي الأداء الجماعي وربما يتسبب في خسارة الريدز للمباريات القادمة.

وأكمل جنرال الإعلام، أن نجم انجلترا السابق قد أدلي بتصريحات إلي “شبكة بي بي سي” وقال من خلالها أن ليفربول تأـثر بعدد من اللاعبين بسبب تفشي “فيروس كورونا” ولكنة يري أن الخسارة الأكبر لدي الفريق هي غياب نجمة الأول “محمد صلاح” خلال شهر يناير المقبل، وأن غيابة ربما يمتد إلي ثلاثة أو أربع لقاءات في حال إقامة بطولة أمم أفريقيا في موعدها.

جدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقية سوف تقام في الكاميرون في الفترة من 9 يناير وحتي 6 فبراير من العام المقبل 2022، وسوف يشارك صلاح مع منتخب مصر كقائد للفريق.

وبهذا يعتبر غياب محمد صلاح خبر صادم لجمهور ليفربول بعد التألق الذي ظهر علية اللاعب في الآونة الأخيرة.