“جاب عاليها واطيها” مدحت شلبي ينفعل علي الهواء بسبب استبعاد الدينامو من المنتخب

هناك حالة من الاستياء الشديد لدي بعض الجماهير الكرة المصرية من الاختياريات التي وقعت علي اللاعبين من قبل المدير الفني لفريق “كارلوس كيروش” والذي ضم قائمة مبدئية استعداداً لأمم أفريقيا، وكان قد استبعد بعض لاعبي الدوري المحلي علي الرغم أنهم ربما الأفضل الآن علي الساحة الكروية المحلية، وعن سر عدم ضم نجم وسط الزمالك قال مصدر مقرب للمدرب أن طريقة لعبة لا تناسبه.

كشف الإعلامي مدحت شلبي من خلال برنامج مساء أون تايم، أن هناك بعض اللاعبين في الدوري المصري يستحق الحصول علي فرصة مع المنتخب، لاسيما أن المدير الفني من هواة التجارب وضم ممكن لم تتيح لهم الفرصة من قبل للانضمام إلي الفراعنة، ومن بين هؤلاء “شادي حسين” مهاجم سيراميكا، والذي لابد أن يشاهده المدرب قبل انطلاق أمم أفريقيا.

وأكد جنرال الإعلام، أن اللاعب إذا حصل علي فرصة حقيقية مع الفراعنة سوف يصبح مهاجم مصر الأول بلا منازع، وأشار إلي أن “شادي حسين” ليس أقل من المهاجمين المنضمين لقائمة المنتخب المبدئية التي اعلن عنها المدير الفني “كيروش” مؤخراً.

وأضاف شلبي، أن اللاعب إذا تم وضعة في مقارنة مع مهاجم منتخب مصر “مروان حمدي” فسوف يثبت نفسة، كما وجه رسالة إلي المدرب العام “ضياء السيد” بضرورة حصول مهاجم سيراميكا علي فرصة حقيقية قبل انطلاق امم أفريقيا المقرر لها مطلع العام المقبل.