“مش هيمشي”.. شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك حول الصخرة

زف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بشرى سارة لجماهير نادي الزاملك وذلك فيما يخص رحيل واحد من أبرز نجوم القلعة البيضاء عن الفريق خلال الفترة القادمة بعد أن أثارت صورة شكوكهم حول رحيل صخرة دفاعهم.

شوبير يكشف حقيقة رحيل الونش عن الزمالك

وفي تصريحات إذاعية أدلى بها شوبير في برنامجه ” مع شوبير ” المذاع عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم أكد أن تواجد محمود حمدي الونش في المملكة العربية السعودية جاء بعد الحصول على إذن من أجل قضاء فريضة العمرة والعودة من جديد للفريق”.

وأضاف :” المعلومات التي حصلت عليها من الإدارة تؤكد أن اللاعب طلب التوجه للأراضي المقدسة عقب نهاية مشاركتهم في بطولة كأس العرب 2021 والتي إحتل فيها المنتخب الوطني المركز الرابع بعد خسارة مباراة البرونزية أمام المنتخب القطري بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف”.

وواصل :” الصورة التي ظهر فيها الونش رفقة واحد من مسؤولي فريق نادي أهلي جدة السعودي أثارت خوف وشكوك جماهير نادي الزمالك حول إمكانية رحيل اللاعب في الفترة القادمة خاصةً أنه يمتلك في عقده شرط جزائي بقيمة 5 مليون دولار أمريكي”.

وأنهى :” اللاعب سيعود للقاهرة من أجل الإنتظام في تدريبات فريقه بعد مباراة المقاولون العرب المقرر لها اليوم لحساب مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز”.

بالزي الخليجى .. محمود الونش يوجه رسالة من السعودية - صورة - اخبار الزمالك  - Zamalek News