مسلسل الاختيار الحلقة 5 الخامسة اليوم الثلاثاء موعد المسلسل على قناة ON للفنان امير كرارة

نعرض لكم الان مواعيد مسلسل الاختيار الحلقة الثانية  للفنان امير كرارة، الذي يجسد شخصية شهيد البطل أحمد المنسي، حيث نتابع معكم اليوم مواعيد مسلسل الاختيار، حيث زادت عمليات البحث الفترة الأخيرة من محبي المسلسل الدرامي حول مواعيد المسلسل وموعد عرضه والقنوات التي نقلت إليه حيث قرر امير كرارة الدخول إلى السباق الرمضاني هذا العام ودخوله الكامل بدور بطولة في مسلسل الاختيار، التي تدور أحداثها حول قصة حياة البطل الشهيد أحمد المنسي، الذي أباد حياته، والتضحية بتراب أرض سيناء الطاهرة.

موعد مسلسل الاختيار

بطولة دور النجم أمير كرارة، حيث اعتاد الأمير كرارة على لعب أدوار الشرطة أو ضابط الجيش، وحققت أعماله نجاحات كبيرة. أكثر من الملايين ، كما الترويج الترويجي للسلسلة كان جمهور كبير جدا ، مما يعني أن سلسلة الاختيار ستكون سلسلة قوية.

موعد مسلسل الاختيار الحلقة الثانية

سيتم عرض مسلسل الاختيار في الساعة التاسعة، بالتوقيت المحلي في القاهرة، على شاشة التلفزيون، وسوف يتكرر في الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

تردد القناة الناقلة لمسلسل الاختيار

تابع مسلسل الاختيار للنجم أمير كرارة والمسلسلات المصرية الأخرى التي سيتم عرضها على شاشة التلفزيون، وكالعادة، تقدم قناة ON TV مجموعة مختارة من أفضل المسلسلات والبرامج المصرية.

التردد الإستقطاب معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
10864
أفقي (h) 5/6 27500 نايل سات
10853 أفقي (h) 5/6 27500 نايل سا

يعد مسلسل الاختيار احدى اهم مسلسلات رمضان هذا العام 2020 نظرا لانه من بطولة الفنان امير كرارة وعدد كبير من نجوم الفن الممميزين ونظرا ايضا لانه يجسد دول الشهيد البطل احمد صابر المنسي الذي استشهد في سيناء في سبيل تضحية الوطن فإن مسلسل الاختيار يقوم برصد قصة الشهيد الذي يجسد دوره امير كرارة.

مسلسل الاختيار على قناة ON

مسلسل الاختيار واحد من ضمن افضل مسلسلات رمضان 2020 الذي يظهر حصريا على تردد قناة ON E  المسلسل من بطولة  النجم امير كرارة الذي يجسد فيه دور شهيد الوطن احمد المنسى الذي استشهد في سيناء اثناء ومسلسل الاختيار جاء في رمضان ليحكي قصة الشهيد البطل, عن ماذا قتل ولماذا وكيف جرت الامور هناك.