“السوبر أخر ماتش”.. عملاق الخليج يجبر الأهلي على بيع نجم الفريق بعد مباراة الرجاء

كشفت الصحف المغربية صباح اليوم، عن نجم النادي الأهلي ولاعب منتخب أسود الأطلسي “بدر بانون” قد يخوض مباراته الأخيرة بالقميص الأحمر خلال مباراة الأهلي والرجاء في نهائي كأس السوبر الأفريقي والذي يلعب بالعاصمة القطرية الدوحة خلال يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 ديسمبر الجاري.

وقالت صحيفة le360 سبور المغربية في تقرير لها صباح اليوم، بإن هناك أندية كبيرة في الخليج وعلى رأسها نادي العربي القطري لديها اهتمام واضح بالحصول على خدمات الدولي المغربي “بدر بانون”، وربما يقدم الفريق عرض خيالي للنادي الأهلي من أجل الموافقة على بيع مدافع منتخب أسود الأطلسي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة والذي يفتح أبوابه خلال شهر يناير القادم.

وأوضحت الصحيفة المغربية بإن هناك عروض قوية من قبل بعض الأندية في الخليج لوكيل أعمال بدر بانون، وذلك بعدما قدم اللاعب أداء استثنائي مع منتخب المغرب خلال كأس العرب قطر 2021، وهو ما يجعل النادي الأهلي في مأزق حقيقي، وخاصة في ظل تقديم الأندية الخليجية لرواتب خيالية من أجل إقناع اللاعب بالانتقال إلى هناك.

وذكرت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بإن مجلس الإدارة يرفض بشكل قاطع الحديث عن رحيل أي لاعب في الفترة الحالية، ولذا سيكون على بدر بانون التركيز فقط على مباراة السوبر، ومن ثم سيكون بإمكانه الجلوس مع إدارة الأهلي لتحديد موقفها النهائي من رحيله عن القلعة الحمراء.