“خبطتين في الرأس”.. جمهور الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل ساعات من مباراة السوبر

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بإن المارد الأحمر سيدخل مباراة السوبر الأفريقي وهو يفقد بعض أهم عناصره وخاصة بعد الإصابات التي تعرض لها بعض نجوم الفريق وعلى رأسهم أيمن أشرف والذي تأكد غيابه عن مباراة الرجاء بداعي الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

وقد أكد مصدر داخل الجهاز الطبي للأهلي، بإن اللاعب قد يعود للتدريبات الجماعية اليوم أو غدًا ولكن هذا لن يعني بأنه سيكون قادر على المشاركة بالمباراة المرتقبة أمام الرجاء.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير إعلامية عن كون “أيمن أشرف” ربما لن يكون الغائب الوحيد عن صفوف الأهلي في مباراة الرجاء، بل هناك أكثر من لاعب أصبحت مشاركته في المباراة محل شك، وأبرزهم محمد الشناوي وكذلك محمد مجدي أفشة، حيث خضع الثنائي لأشعة وفحوص طبية من أجل التأكد من سلامتهم.

ومن المتوقع بأن يجري النادي الأهلي عدة تدريبات خلال يومي الاثنين والثلاثاء وعلى أساسها سيحدد المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني التشكيل الذي سيخوض به لقاء السوبر أمام الرجاء في العاصمة القطرية الدوحة.

الجدير بالذكر بأن مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي بطل نسخة دوري أبطال أفريقيا 2021 والرجاء بطل الكونفدرالية الأفريقية ستلعب يوم الأربعاء القادم 22 ديسمبر الجاري وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.