“قطار الملكي يتوقف”.. ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الأسباني

إنتهت مباراة ريال مدريد وقادش والتي جمعت بينهما على ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم بالتعادل السلبي بدون أهداف ليتوقف بذلك قطار الملكي السريع والذي نجح خلاله ريال مدريد في تحقيق سبعة إنتصارات متتالية.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وقادش

بدأت المباراة بداية ضاغطة من جانب ريال مدريد ونجح فينيسيوس جونيور في الإنطلاق صوب مرمى فريق نادي قادش وحاول تصويب كرة قوية لكن كالا مدافع الضيوف حول التصويبة لركلة ركنية في الدقيقة السابعة.

وفي الدقيقة الثامنة عشر صوب الظهير الأيسر فيرلاند ميندي كرة قوية لكنها إرتطمت بمدافع فريق نادي قادش وتحولت إلى ركلة ركنية لتستمر بعدها محاولات الملكي من أجل كسر دفاعات العملاق الأصفر لكن دون أي خطورة حقيقية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني واصل حارس مرمى الضيوف تعملقه حيث واجه رأسيه كروس في الدقيقة السادسة والخمسين قبل أن يتعملق في وجه كاسيميرو ويحول كرته لضربة ركنية وبعدها حاول فالفيردي لكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

فيما جاء الظهور الأول لفريق نادي قادش عن طريق النجم المخضرم نيجريدو الذي صوب مستغلاً تمريرة من سوبرينو لكنها مجرت بمحازاة القائم ليتألق بعدها ليديسما حارس مرمى الضيوف ويتصدى لتصويبة قوية من كروس وينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف ويفشل أبناء أنشيلوتي في تحقيق الفوز للمرة الأولى منذ سبعة لقاءات.