“متصور مع رئيس النادي”.. مفاجأة مدوية بشأن انتقال نجم الزمالك إلى الأهلي

يبدو بإن الساعات المقبلة سوف تشهد مفاجآت من العيار الثقيل، فيما يخص إمكانية رحيل واحد من نجوم الزمالك وهو محمود حمدي الونش، وهذا بعدما نشر اللاعب صورة له رفقة نائب رئيس النادي الأهلي السعودي، والذي كان قد أبدى رغبة كبيرة في الحصول على خدمات اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وأوضح مصدر مقرب من نادي الزمالك، بأن “الونش” يملك ثلاث عروض من المملكة العربية السعودية، الأول من نادي النصر السعودي والثاني من فريق أهلي جدة والثالث من نادي اتحاد جدة، ولكن حتى الآن فلا زال اللاعب لم يحسم بعد مصيره، وهل سيترك الزمالك ويخوض تجربة احترافية في الخليج، أم أنه سيكمل مسيرته مع المارد الأبيض.

وكشف المصدر، بإن العروض السعودية قد وصلت إلى اللاعب بعدما علمت الأندية بإن هناك بند في عقده يتيح له الرحيل عن صفوف الفريق في حال دفع نحو 3 مليون دولار كقيمة شرط جزائي.

وبحسب بعض التقارير الإعلامية، فإن الونش يرغب بالفعل في البقاء داخل صفوف نادي الزمالك، ولكن اللاعب يرغب في الحصول على ضمانات بشأن تدعيم صفوف الفريق من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولات والألقاب خلال السنوات المقبلة، وإلا فإنه سيختار الرحيل عن النادي ويخوض تجربة احترافية في المملكة العربية السعودية سواء في شهر يناير المقبل أو بعد نهاية هذا الموسم.