سعر الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 17-12-2021 في مصر

سعر الحديد والأسمنت اليوم، في تقريرنا التالي أيها المتابعون الكرام نعرض لكم اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في 17 و 12 2021 لان تعاملات اليوم في سوق الإنشاءات المحلية تشير إلى استقرار أسعار الحديد والأسمنت المصري بالرغم من تم الحصول على النتيجة التي وقعتها شركة حديد عز خلال الفترة التي امتلك فيها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة 18٪ من أسهم الصلب المصرية ، وأعلنت شركة عز عن القيمة المعادلة لأسهم الصلب المصرية البالغة 2.5 مليون جنيه.

 سعر الحديد والأسمنت اليوم في مصر

في هذه الفقرة نشرح أسعار الحديد والأسمنت اليوم الموافق 17 ديسمبر 2021 حيث قام السكرتير العام عبد العزيز قاسم سكرتير عام شعبة البناء للغرفة التجارية  كما ذكر ان حديد المصريين قد قدم حصة سوقية مختلفة قليلاً عن حديد عز، مع العلم أنه بعد إتمام هذه الصفقة  يمكن لشركة حديد عز تكوين إنتاج حديد المصريين بنفس الكود، حتى تتمكن حديد عز من التوسع عالمياً ومحلياً. اتجاهات أسعار الحديد اليوم كالتلى.

  •  سعر طن حديد عز قد سجل اليوم حوالي ١٥ ألف جنيه.
  • وقد سجل سعر طن حديد المصريين حوالي ١٤.٩ ألف جنيه.
  • وكان سعر طن حديد السويس قد سجل حوالي ١٤.٩ ألف جنيه.
  • وقد سجل سعر حديد بشاي حوالي ١٥ ألف جنيه.
  • كما سجل أيضا سعر طن حديد مصر ستيل حوالي ١٤.٨٥٠ جنيه.

متابعه أسعار الحديد والأسمنت

في متابعه سعر الحديد والأسمنت اليوم في مصر نعرض لكم الأسعار اليوم الجمعة السابع عشر من ديسمبر وتم تسجيل سعر طن الأسمنت اليوم بالأسواق المصرية بين ١٠٣٠ و١٠٤٠ جنيه، وكان سعره في الأسبوع الماضي قد سجل ١٠٥٠، ومن هذا يتبين ان هناك هبوط بسيط في أسعار الأسمنت.