صب غضبه على الحكم… رسالة مؤثرة من كيروش للاعبي المنتخب بعد الخسارة من تونس

حرص المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على توجيه رسالة عاجلة إلى لاعبي الفراعنة، مساء اليوم الأربعاء بعد الهزيمة أمام المنتخب التونسي بهدف نظيف أحرزه اللاعب عمرو السولية قائد المنتخب بشكل عكسي والفشل في التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر، ليتأهل المنتخب التونسي للنهائي ويلعب لاعبو الفراعنة مباراة الثالث والرابع.

وكان المنتخب المصري قد خسر في الدقيقة الخامسة بدلا من الضائع حيث سجل السولية بالخطأ في مرمى الشناوي بعد تمريرة من كرة ثابتة كانت الأخيرة في عمر المباراة، ليفشل المنتخب المصري في التأهل إلى النهائي يوم السبت المقبل.

صب غضبه على الحكم... رسالة مؤثرة من كيروش للاعبي المنتخب بعد الخسارة من تونس
صب غضبه على الحكم… رسالة مؤثرة من كيروش للاعبي المنتخب بعد الخسارة من تونس

رسالة كيروش إلى لاعبي المنتخب

ووجه كيروش رسالة إلى لاعبي المنتخب المصري بعد الهزيمة، حيث نشر على صفحته الشخصية تويتر صورة للاعبي المنتخب وكتب في تعليقه:” نحن نفوز أو نتعلم.. أنتم تستحقون الأفضل لكن للأسف فإنها كرة القدم لم تكن بجانبنا في لقاء اليوم.. سنتطور أقوى وأفضل وأنا فخور بكم أيها اللاعبون وطاقم العمل… شكرًا لك.

وكان المدرب البرتغالي قد صب غضبه على المدرب الإيراني الذي قاد مباراة الليلة بين مصر وتونس، حيث اتهمه بالتسبب في الهزيمة وخروج المنتخب من المباراة النهائية، باحتسابه ركلة جزاء غير صحيحة والتأثير النفسي على اللاعبين والتي رجع فيها إلى تقنية الفيديو الفار وألغت الهدف، مشيرا إلى أنه كان يريد إنهاء مسيرته التدريبية في هذا المباراة كتعبيرا عن رفضه لأداء التحكيم وطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بإعادة النظر إلى مستوى التحكيم.

وتعلب مصر أمام الخاسر من مباراة قطر والجزائر لتحديد صاحب المركز الثالث يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.