“بسبب محمد صلاح” أمم أفريقيا في مهب الريح والفيفا تتدخل

تنتظر القارة السمراء بطولة أمم أفريقيا المقبلة والمقرر أقامتها مطلع العام القادم بكل شغف، حيث أن الأنظار حول العالم نحو تلك البطولة من أجل اكتشاف بعض اللاعبين للحصول علي خدماتهم في كبري فرق أوربا، علي العكس تماماً هناك حالة من القلق من قبل جماهير تلك الأندية الأوربية نظراً لانضمام لاعبي فريقهم إلي منتخبات بلادهم وفي مقدمتهم مهاجم ليفربول “محمد صلاح” الذي يريد مجلس إدارة الريدز تأجيل موعد وصول اللاعب حتي يتم الاستفادة القصوى منة.

كشف الصحفي “محمد مراد” من خلال قناة اليوم السابع عبر منصة “اليوتيوب” عن أسرار تأجيل أمم أفريقيا المقبلة، حيث أكد أن هناك حالة من الغضب تسود أندية أوربا بسبب إقامة البطولة الأفريقية خلال شهر يناير، و معظم المسؤولين لديهم قلق كبير من مشاركة اللاعبين نظراً لأنهم سوف يفتقدون جهودهم خلال المرحلة القادمة.

https://www.youtube.com/watch?v=Kc28NoodNrA

وأكد الصحفي باليوم السابع، أن أغلب أندية أوربا طالبت بتأجيل أمم أفريقيا علي أن تكون خلال شهر 6 بدلاً من أقامتها في يناير نظراً لارتباط العدد من الفرق الأوربية بمباريات حاسمة الفترة المقبلة، وأشار إلي أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم قد يتدخل لحسم هذا الأمر بشكل رسمي، لاسيما أن موعد البطولة يتعارض مع أغلب الدوريات والبطولات الأوربية.

وكان فريق ليفربول يرغب في وصول مهاجم الفريق “محمد صلاح” إلي البطولة قبل انطلاقها بعدة أيام قليلة، حتي يتم الاستفادة منة بشكل كبير، وبخلاف “مو” هناك لاعبين أفارقة أخرين مشاركين في بطولات أوربا.

وفي حال تم تأجيل أمم أفريقيا إلى شهر 6 سوف يصب في مصلحة الأندية الأوربية لاعتمادهم الكبير علي اللاعبين الأفارقة خلال مشوار فرقهم سواء علي المستوي المحلي أو القاري، بسبب تعارض موعد البطولة تماماً مع الدوريات الأوربية.