مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة الأولى بطولة أمير كرارة وكفاح الجيش المصري الشهيد “أحمد المنسي”

مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة الأولى بطولة أمير كرارة وبطولة الجيش المصري الشهيد “أحمد المنسي”، نتابع معكم اليوم مواعيد عرض مسلسل الاختيار بطولة النجم امير كرارة حيث يبحث عدد كبير من المتابعين ومحبين مسلسلات الدراما والاكشن عن مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة لة، ويخوض النجم امير كرارة السباق الرمضاني بمسلسل الاختيار الذي تدور احداث حول قصة حياة الشهيد البطل أحمد المنسي الذي افني حياتة فداء تراب ارض سيناء الطاهرة ، ومن خلال المسلسل نشاهد بطولات المنسي ورجال الصاعقة المصرية في سيناء .

مسلسل الاختيار

يقوم بدور البطولة النجم امير كرارة حيث اعتاد امير كرارة أن يقوم بأدوار ضابط الشرطة أو الجيش وقد لاقت أعماله نجاحات كبيرة ، وتدور أحداث مسلسل الاختيار حول الشهيد المنسي منذ بدايه لحظة تعينة في سيناء وحتي لحظات استشهدوا ، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نسب مشاهدات تتخطي حاجز المليون وقد حصد البرومو التشويقي للمسلسل علي نسب مشاهدات كبيرة جدا مما يعني أن المسلسل سوف يكون في الصادرة.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

سوف يتم عرض مسلسل الاختيار في تمام الساعه التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة علي قناة أون تي في ويتم الإعاده في تمام الساعه إثنين بعد منتصف الليل.

تردد قناة أون تي في on tv

تابع مسلسل الاختيار وغيرة من المسلسلات المصريه التي سوف يتم عرضها علي شاشة التلفاز و كالعادة تقدم قناة أون تي في باقة مختارة من افضل المسلسلات المصرية والبرامج .

التردد الإستقطاب معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
10864
أفقي (h) 5/6 27500 نايل سات
10853 أفقي (h) 5/6 27500 نايل سات