“مفاجأة” أول تعليق من كلوب على مواجهة ليفربول وإنتر وإعادة قرعة دوري الأبطال

أثارت قرعة دوري أبطال أوروبا التي تم إجرائها اليوم الاثنين في مدينة “نيون” في سويسرا جدلا كبيرا في جميع مواقع التوصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك بعد أن أعلنت اليويفا إعادة إجراء القرعة مرة أخرى بعد الإعلان عن نتائجئها وذلك بسبب حصول خطأ تقني وفني كارثي يحدث لأول مرة في قرعة دوري الأبطال، وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أعلن رسميا عقب انتهاء إجراء مراسم قرعة دور الستة عشر وإعلان النتائج إعادة القرعة مرة أخرى، وبالفعل قام الاتحاد الأوربي بإعادة مراسم القرعة مرة أخرى في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

وكان السبب الرئيسي لإعادة إجراء القرعة هو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وفريق فياريال الأسباني، حيث تم وضع الاثنين سويا  في قرعة واحدة مع أنهما كانا في نفس المجموعة في دوري المجموعات وهذا غير مسموح به وفقا لقوانين اليويفا التي تقضي بعدم مواجهة فريقين في الأدوار الإقصائية كانا في مجموعة واحدة في دور المجموعات، هذا وقبل إعادة القرعة كان ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوقه محمد صلاح سوف يواجه سالزبورج النمساوي وهى مواجهة سهلة للغاية، ولكعن عقب إعادة القرعة سوف يواجه ليفربول إنتر ميلان الإيطالي وهى مواجهة صعبة للغاية.

هذا وفي أول تعليق ورد فعل من المدير الفني الألماني يورجن كلوب على مواجهة إنتر ميلان وإعادة قرعة دوري الأبطال قال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول.

اضطررت إلى الانتظار 54 عامًا للعب في سان سيرو لأول مرة … والآن سأكون مرتين في ثلاثة أشهر ، لذا فهذه أخبار جيدة! الامور جيدة. بالطبع ، إنها قرعة صعبة بالتأكيد. هم أبطال الدوري في إيطاليا. فريق جيد في لحظة جيدة. سنرى كيف تسير الأمور حتى نلتقي في فبراير