“رد مثير” تعليق أحمد الطيب على اتهامه الخطير الموجه إليه بعد تعليقه على هدف بدر بانون

أحدث أحمد الطيب المعلق الرياضي جدل كبير وواسع بين رواد التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قام بالتعليق على هدف بدر بانون، الهدف الثاني لمنتخب المغرب والذي أحرزه في شباك منتخب الجزائر في جولة الربع النهائي الماضية، حيث قام بدر بانون بتسجيل هدف في شباك الجزائر ضمن جولة الربع النهائي من تصفيات كأس العرب لعام 2021، وبدأ الجماهير ورواد التواصل الاجتماعي باتهام أحمد الطيب وطلبوا منه الاعتذار على تعليقه.. لذا دعونا نوضح لكم تعليقه على الهدف وتعليقه على الاتهام الذي تم توجيهه إليه.

تعليق أحمد الطيب على الاتهام الموجه إليه

قام رواد التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر باتهام المعلق الرياضي أحمد الطيب بتهموة ازدراء الأديان وطلب منه الجماهير الاعتذار، حيث علق المعلق أثناء المباراة قائلًا “طلع البدر علينا من ثنيات الوداع وطلع البدر بانون علينا بأجمل إبداع”، وقد علق بهذا التعليق خلال المباراة بعد أن قام بدر بانون بإحراز الهدف الثاني للمباراة في مرمي الجزائر في آخر دقائق الشوط الثاني من المباراة، وعلى أثره لجأ المنتخبان إلى ضربات الترجيح.

وعن تعليق أحمد الطيب على الاتهام الموجه إليه، فإنه رد على الهجوم الذي شنه رواد التواصل الاجتماعي عليه قائلًا” دى ناس فاضية، ومش لاقيين حاجة يتكلموا فيها.. عندهم فراغ، والبعض الآخر يهاجم وينتقد كل ما يقوله أحمد الطيب عمّال على بطال”.

رد أحمد الطيب على التهمة الموجه إليه

رد أحمد الطيب وعلق على الاتهام الموجه إليه مستكملًا حديثه، بأنه لم يفعل شئ يجعل الجماهير تتهمه بهذه التهمة، ووضح أن ما يحدث معه بأمر من اللجان الإلكترونية المأجورة وجميع الجماهير يعرفون مصدرها بشكل جيد، وللعلم أنه سيقوم بالتعليق على المباراة القادمة بين مصر وتونس على قناة الكأس الرياضية الأولى.