من بينهم الشناوي..إليكم أبرز الغائبين عن الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي

موسيماني في ورطة جديدة قبل مباراة السوبر الإفريقي، حيث كشف الجهاز الفني والطبي بالنادي الأهلي عن الإصابات التي لحقت بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي حيث توجد 9 إصابات بلاعبي الفريق الأساسيين، وستقام مباراة السوبر الإفريقي يوم 22 من ديسمبر الجاري في دولة قطر.

أبرز اللاعبين الغائبين عن الأهلي بسبب الإصابات

الحارس محمد الشناوي للإصابة في مباراة مصر والأردن، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمود متولي، عمار حمدي، علي معلول، أيمن أشرف، حمدي فتحي، صلاح محسن.

هذا ويعاني الأهلي من تضارب مواعيد المباريات خاصة مع وجوده بكأس العالم للأندية والتي ستقام في الإمارات في نفس الفترة التي تقام فيها بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون والتي رفض الإتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف” تأجيل أي منهما في ظل تمسك الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش بلاعبي النادي الأهلي.

وسيلعب النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات بصفته بطل إفريقيا وسيتلقي نادي مونتيري المكسيكي وفي حالة فوزه سيلاقي نادي بالميراس البرازيلي، والذي سبق ولاقى كل منهما، حيث تقابل مع مونتيري المكسيكي مرتين في نفس البطولة،الا أن النصر كان حليف الفريق المكسيكي في المرتين بينما فاز الاهلي على بالميراس البرازيلي في المرة الوحيدة التي تلاقيا فيها بضربات الجزاء الترجيحية في النسخة السابقة من البطولة وانتزاع منه المركز الثالث.