وفاة الفنان المصري محمد عبدالحليم مساء السبت 11 ديسمبر 2021

أعلن منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان محمد عبد الحليم، وقام بنشر صورة للفنان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وكتب عليها: “الدوام لله .. الفنان محمد عبد الحليم”، ولم يتم الإعلان عن سبب وفاة الفنان، وتناقل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خبر الوفاة مساء أمس السبت 11 ديسمبر، داعين الله له بالمغفرة والرحمة.

وفاة الفنان المصري محمد عبدالحليم مساء السبت 11 ديسمبر 2021

كما تصدر اسم الفنان محمد عبد الحليم مؤشرات البحث العالمية منذ تداول العديد من الأخبار له على مواقع التواصل المختلفة بعد نشر صورة له مع إحدى الفتيات التي ادعت أنه مقيم في أحد الشوارع بعد تدهور حالته الصحية، وهو ما ثيت عدم صحته، وكان الفنان محمد عبدالحليم يعاني من الأمراض الطبيعية المرتبطة بالسن، ومنها آلام العظام، التي استدعت سيره بعكاز.

من هو الفنان محمد عبدالحليم

الفنان محمد عبد الحليم هو ممثل مصري تميز في أداءه للأدوار الثانوية في مختلف اﻷعمال الفنية، كما شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية الأعمال المسرحية وأيضًا عدد من الأفلام السينمائية، وقد بدأ حياته الفنية في أواخر السبعينيات من القرن الماضي وذلك عندما اختاره المخرج عبدالرحمن الخميسي من أجل أن يشارك معه في فيلم «زهرة البنفسج» وذلك في عام 1977، ومن أهم الأعمال التي شارك فيها الفنان محمد عبد الحليم هو «دموع في عيون وقحة»، و«شيخ العرب همام».