Now 7aalan موعد مسلسل الاختيار الحلقة الأولى بطولة أمير كرارة وقصة تاريخية للجيش المصري “أحمد المنسي”

تم تحديد ميعاد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الأختيار بطولة الفنان أمير كرارة وهو من المسلسلات التي ينتظرها العديد من المعجبين نظرًا لقصته الواقعية، على أن يعرض على قناة On في تمام الساعة التاسعة مساءً يوميًا.

موعد مسلسل الأختيار الحلقة الأولى

يقوم بدور البطولة الفنان أمير كرارة الذي اشتهر بأدواره في مسلسلات الأكشن كما في أجزاء مسلسل كلبش الثلاثة حيث كان يقوم بدور ضابط في الشرطة المصرية، والتي نالت نجاحًا باهرًا مع المشاهدين سواء على التلفاز أو الإنترنت.
وفي رمضان 2020 يشارك في مسلسل متميز وواقعي وهو الاختيار، تدور أحداثه حول قصة إرهابية حدث على أراضي سيناء المصرية من سنوات مضت.
شارك في هذا العمل الفني مجموعة من الفنانين هم:
الفنان أمير كرارة
الفنان أحمد العوضي
والفنانة دينا فؤاد
الفنانة سارة عادل
الفنان ضياء عبد الخالق
ويقوم بأدوار الشرف في المسلسل الفنان آسر ياسين، الفنان محمد إمام، الفنان إياد نصار، الفنان محمد رجب، الفنان كريم عبد العزيز، والفنان الكبير صلاح عبد الله.
قام بتأليف المسلسل باهر دويدار
وإخراج بيتر ميمي
وقامت شركة سينرجي بإنتاجه.

ميعاد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الأختيار

تنفرد قناة On بعرض أولى حلقات مسلسل الأختيار الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11 مساءً بتوقيت دبي، وسيتم عرض حلقة الإعادة الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

أعرب الفنان القدير أمير كرارة عن شكرة لفريق عمل مسلسل الإختيار، وذلك قبل أن يتم عرض أولى حلقاته بساعات قليلة للغاية حيث أكد بالتحديد شكر الفريق على مدى المعاناه التي جاءت في خلال تصويرهم في الصحراء تجسيداً للبطل الشهيد العقيد أحمد المنسي قائد الكتيبة صاعقة 103 للجيش المصري في كمين مربع البرث.

وقد نشر الفنان أحمد العوضي صورة له مع بعض من زملائة في مسلسل الاختيار كصورة تشويقية للمسلسل المنتظر خلال الساعات القادمة من أول أيام شهر رمضان المبارك أعادة الله على الأمة الإسلامية بكل خير، وقال العوضي من خلال الصورة ستبدأ المعركة اليوم أولى أيام رمضان، وعرض أول للمسلسل التاريخي الذي يروي قصة الشهيد العقيد أحمد المنسي.

وتدور أحداث المسلسل الرائع عن قصة محاربة الإرهاب في الصراحة المسماه بسيناء الشمالية والجنوبية في جمهورية مصر العربية، ونحن نعرف جميعاً أن سينا الشمالية والجنوبية مطمع للعديد من الشعوب في الدول حول العالم، نظراً لمساحتها الرائعة والمشييدات الت بداخلها، ونتابع معك تفاصيل محارب الإرهاب للشهيد العقيد المنسي ونروي التفاصيل الكاملة للحلقة الأولى نصياً فور عرضها.

ونحن على بغد ساعات قليلة من بداية العرض الاول للمسلسل المنتظر الذي يندرج تجت إسم الاختيار في رواية كبيرة نحو البطل الشهيد العقيد أحمد المنسي وقصة محاربة الإرهاب في سيناء تفصيلياً، حيث أن الجميع من المواطنين يتطلعون إلى متابعة هذا المسلسل الذي من المتوقع أن يجتاح نسب المتابعات هذا العام، وقد أبدت أسرة الشهيد العقيد المنسي إعجابها بفكرة رواية قصة إبنهم في مسلسل مصري للجيش المصري.

لم يتبقى سوى دقائق قليلة على العرض الأول المنتظر لمسلسل الاختيار للنجم امير كرارة وأحمد العوضي في قصة محاربة الإرهاب مع قصة الشهيد بطل الكمين 103 العقيد احمد المنسي في قصة محاربته الإرهاب وسط تمثيل لوضع حقيقي عاشه الجيش المصري في الحرب على الإرهاب، ونتابع معكم تفاصيل الحلقة نصيآ فو انتهائها على قناة أون اي الفضائية على القمر الصناعي نايل سات.

بدأ العرض الأول لمسلسل الاختيار الان عبر قناة اون اي بلقطة القبض على هشام عشماوي والذي يقوم بدوره أحمد العوضي، ويقوم محمد رجب بدور الرائد الذي يأتي بهشام عشماوي ليعيده مرة أخرى الى جمهورية مصر العربية، ونتابع معكم التفاصيل النصية كاملة للحلقة الأولى من مسلسل الاختيار للعقيد أحمد المنسي الذي تروي قصتة كاملة من خلال المسلسل الرائع المتوقع أن يشهد العديد من الإعجاب.