“عداء الاخوة” مسلسل البرنس الحلقة الثالثة بطولة محمد رمضان والقنوات العارضة تفاصيل الحلقة الثانية

مسلسل محمد رمضان، المسمي بالبرنس، يأتي هذه السنة عدة أعمال درامية وعلى رأسها هذا المسلسل الذي ستعرض حلقته الآولى اليوم وقد حقق الممثل النجاح في العديد من المواسم السابقة،كما أن له قاعدة جماهير كبيرة للغاية تتابعه وتشجعه، والجدير بالذكر إشراف المخرج محمد سامي مرة أخري علي المسلسل، ومن المتوقع تصدر المسلسل قائمة نسب المشاهدة هذا العام.

الحلقة الأولى من مسلسل البرنس، ساعات قليلة وسيبدأ عرض المسلسلات على القنوات الفضائية، وذلك من بعد منتصف ليل الخميس الموافق 23 أبريل، وقد تباينت آراء النقاد والمهتمون حول المنافسة الرمضانية للأعمال التلفزيونية هذا العام، بعد انسحاب بعض الأعمال التلفزيونية، وذلك لعدم إتمامها بسبب الظروف الراهنة، إلا أن السباق الرمضاني للمسلسلات سيكون قوي، لأنه سيتم عرض بعض الأعمال القوية، مثل مسلسل البرنس.

كما هو المتوقع من الأسطورة أو كما يطلق عليه “نمبر ون” بعد إطلاق الحلقة علي قناة DMC بدأت الحلقة بالتشويق والأثارة الخفيفة، وذلك لترغيب المشاهدين في متابعة الأحداث، فقد فجر محمد رمضان بدور البرنس باسم رضوان مفاجأة من العيار الثقيل وأستطاع الاستحواذ على انتباه جميع محبي المسلسلات وتحقيق ثاني أعلى نسبة مشاهدة على الشاشة الصغيرة.

تفاصيل الحلقة الأولي من مسلسل محمد رمضان

تبدأ الحلقة بالتفاوض على ثمن إصلاح سيارة على يد الميكانيكي رضوان أبن صاحب الورشة”محمد رمضان، ويظهر في بعض المشاهد الأولي مدي عطف الابن وحنانه وحبه لوالده، ثم تبدأ الشخصيات بالتتابع بالظهور ومعرفتهم ومعرفة شخصياتهم، ويتضح أن محمد رمضان يملك ستة أخوة من أمهات مختلفة، ويكون أكبر أخوته أسمه فتحي يملك صيدلية ويدير أعمالاً مشبوهة.

موعد عرض مسلسل البرنس

سيتم عرض مسلسل البرنس على قناة dmc, عقب الإفطار، وذلك فى تمام الساعة 7:55.
وسيتم عرض إعادة نفس الحلقة فى تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

أبطال المسلسل.

  • ولمسلسل من بطولة كلا من:-
  • فنان محمد رمضان، الذى يقوم بدور البرنس.
  • لفنان أحمد زاهر، فيقوم بدور فتحي شقيق البرنس.
  • روجينا.
  • محمد علاء.
  • والمسلسل من إخراج محمد سامى.
  • والمسلسل من انتاج سينرجي.

قصة مسلسل محمد رمضان

سوف تدور مشاكل كبير بين البرنس وشقيقه فتحي، وأن المسلسل سيكون عمل رائع لأنه مكتوب بشكل محترف، وكل شخصية في المسلسل لها طريقة مختلفة فى الحديث والأداء، وذلك فضلا عن عبقرية المخرج محمد سامى، والأداء المميز للفنان محمد رمضان، وتم الانتهاء من. تصوير المسلسل منذ عدة أيام.
كما أن هذا المسلسل هو التعاون الثاني بين المخرج، والفنان محمد رمضان، حيث كان العمل الأول لها هو مسلسل الأسطورة، عام 2016، وقد حقق العديد من النجاحات، كما تعاونا سوياً فى فيلم جواب اعتقال، الذى تم عرضه فى عام 2017، ونتمنى أن يحقق مسلسل البرنس نجاحات كبيرة تضاهي مسلسل الأسطورة، الذى حظى على الكثير من المشاهدات والإعجاب من المشاهدين.

ومن المرجح نجاح مسلسل البرنس بمشاركة العديد من الأبطال الكبار وحصوله على أكبر نسبة مشاهدة في رمضان، ولكن كانت هناك بعض الأنتقادات للنجم الكبير محمد رمضان من سينارية المسلسل، حيث هاجم العض فكرة العمل الدرامي وقالوا أنه لا يضفي أي جديد بل مجدر تقليد لكافة الأعمال السابقة، حيث يظهر الفنان بمظهر الضعيف والفقير في بداية المسلسل ثم مع الأحداث يتطور ليصبح الأقوي وينتهي كل شئ لصالحه.

ونذكر كافة المتابعين للنجم الشعبي،محمد رمضان، بأن الليلة هى الافتتاحية لبدء الأعمال الدرامية، ومن المتوقع حصول الحلقة الآولي من مسلسل البرنس على أعلى التقييمات، وذلك نظراً بالحكم على أعماله السابقة، وتحقيقها إنجازاً لا مثيل له، محمد رمضان بعتبر خليفة الأساطير من الفنانين كأحمد ذكي وعادل أمام، فهو نجم عصره الساطع.