مسلسل البرنس الحلقة 29 على قناة dmc وموعد إعادة الحلقة 29 البرنس.. رضوان يبدأ بالانتقام

مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان على قناة dmc،  يبحث ملايين من متابعي الدراما المصرية اليوم عن موعد عرض مسلسل البرنس والذي يعرض على قناة دى ام سي المصرية، ويترقب الآلاف المشاهدين المسلسل الجديد للفنان محمد رمضان لموسم رمضان 2020، ومن خلال هذا المقال نوفر إليكم موعد عرض مسلسل البرنس على قناة dmc

 مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان على قناة dmc

تعرض مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان على قناة dmc  في تمام الساعة الـ 7:45 مساء  وسوف يتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الـ 2 بعد منتصف الليل.

مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة هنا

قائمة مسلسلات رمضان 2020 هنا

مسلسل النهاية ليوسف الشريف هنا

 مسلسل الاختيار لأمير كرارة هنا

 مسلسل رجالة البيت هنا

مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان

يقدم هذا العام النجم المثير للجدل دائما مسلسل البرنس ومع مجموعة رائعة من النجوم المشاركين له في العمل ومنهم ، أحمد زاهر، ورجينا، محمد علاء جمايكا، وآخرين. ومسلسل البرنس من إنتاج سينرجى،  وإخراج محمد سامى ، وفى ثالث تعاون لهم على مدار السنوات الماضية من خلال مسلسلات  الأسطورة  وفيلم جواب اعتقال  .

مسلسل الفتوة لياسر جلال هنا

مسلسل “ب100 وش” لآسر ياسين ونيللى كريم هنا

قائمة المسلسلات الخليجية بالقنوات الناقلة لها رمضان 2020 هنا 

مسلسل البرنس

ينتظر ملايين المشاهدين عرض أحداث مسلسل البرنس على القنوات المختلفة ومن أهمها قناة dmc ، والتي تمتلك حقوق البث الحصري للمسلسل ، كما سوف يتم عرض  المسلسل على منصة WATCH IT ،  ويترقب الجميع كل عام الأعمال الدرامية التي يقدمها النجم محمد رمضان على الرغم من الهجوم الذي يتعرض إليها بسبب بعض الأفعال الغير مقبولة في الآونة السابقة ، وبالإضافة إلى شعبية اغانية والكليبات التي  يصدرها طوال العام.

بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان والفنانة اللبنانية نور، وازدادت محركات البحث على جوجل في البحث عن مسلسل البرنس والذي من المرجح أن ينال على نسب مشاهدة عالية بين سباق مسلسلات رمضان 2020، وذلك لأنه غلب على المسلسل الطباع الكوميدي الذي يحبه المشاهدين، بجانب توقع الكثير أن المسلسل من خلال أحداث الحلقة الأولي سوف يكون مختلف عن مسلسلات الفنان محمد رمضان السابقة.

فتحى وأخواته أخذوا الورث ويرمى مريم في الشارع

شهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل البرنس أحداث شيقة  فقد قام فتحى بعد خطف مريم من جدها وجدتها بابتزاز رضوان بها وأخذها إلي السجن مع أخواته من اجل إرغام رضوان على التنازل على ورثة ، وفور الخروج من السجن بعد قيام رضوان بإمضاء على عقد تنازل البيت ، قام فتحي يرمى الطفلة مريم ابنة رضوان في الشارع ، في مشهد أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .

رضوان يبدأ بالانتقام

شهدت أحداث الحلقة ال28 من مسلسل البرنس أحداث ينتظرها الجماهير منذ بداية المسلسل هو انتقام رضوان من أخواته بعد قتل زوجته وابنة في حادثة سيارة في محاولة إلي قتلهم جميعا من اجل الاستيلاء على الورث بعد أن كتبه والدهم باسمة رضوان فقط ، ولكن ينجو رضوان وابنته من الحادث، ويقوموا أخواته بتلفيق قضية إليه وحبسة في السجن  ورمى ابنته في الشارع ، من ثم يخرج رضوان ليقرر الانتقام منهم وبدا بانها قام بتسجيل خيانة فدوى لفتحى مع أخيه ياسر وإرسال الفيديو إليه  لكى يقتلها فتحي   ويصورهم وليقدمهم دليل الى الشرطة .