عاجل.. عملاق آسيوي يعيد مدرب الأهلي السابق لبوابة التدريب من جديد

كشف السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي عن وجهته القادمة والفريق الذي سيتولى تدريبه عقب رحيله عن المارد الأحمر في شهر أكتوبر من العام الماضي 2020.

رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق يتولى تدريب كاشيما أنتليرز الياباني

وأعلن فريق نادي كاشيما أنتليرز الياباني عن تولي السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي السابق مسؤولية تدريب الفريق بعقد يمتد حتى نهاية شهر يونيو من العام 2022 ولك عقب خوض الكثير من التجارب الأوروبية وتجربة أفريقية واحدة مع عملاق القارة المارد الأحمر.

ويأتي خبر حصول كاشيما أنتليرز على خدمات فايلر بعد ان كان مرشحًا للتدريب في القارة الأوروبية وبالتحديد في الدوري السويسري قبل أن تتغير الوجه وينضم لواحد من عمالقة القارة الآسيوية.

أول تعليق من فايلربعد توقيع لكاشيما أنتليرز

فايلر مدرب الأهلي السابق
فايلر مدرب الأهلي السابق

وفي أول تعليق للسويسري عقب توليه معمة تدريب فري قنادي كاشيما أنتليرز قال أنه يتطلع لقيادة الفريق من أجل الوقوف على منصات التتويج بسواء في المسابقات المحلية أو في البطولات القارية وعلى رأسها بطولة دوري أبطال آسيا”.

وأضاف :” أعد الجماهير أنني سأبذل قصارى جهدي من أجل النجاح م الفريق خلال الفترة القادمة بعد الوصول للتوليفة التي ستشارك بصورة أساسية مع ضرورة تدعيم صفوف الفريق بلاعبين على أعلى مستوى لضمان المنافسة”.

يُذكر أن فايلر رحل عن تدريب النادي الأهلي بسبب بعض المشكلات الأسرية التي أعلن عنها أثناء حيله قبل قدوم موسيماني الذي حصد مع الفريق بطولتين في دوري أبطال أفريقيا.