ضحية الحلقة الاولي.. وموعد عرض برنامج رامز جلال”رامز مجنون رسمى”رمضان2020

اصبح المشاهدين يتساءلون عن عرض برنامج رامز الرمضانى لعام 2020″ومن هو ضيف الحلقة الاولى من برنامجه الجديد  والمميز ( رامز مجنون رسمي)الذي ينتظره الكثيرون وما فكرة البرنامج الجديده لشهر رمضان 2020 .

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى بأن ضيف الحلقة الاولى فى البرنامج هى الفنانه “فيفى عبده” ولكن كشف الفنان رامز جلال عبر حسابه على تويتر بنشر بوستر قائلأ ان اولي حلقان البرنامج ستكون مع الفنانه الجميله” غادة عادل

وسوف يعرض البرنامج غدا الجمعه الموافقه 24 ابريل وقد ظهر البرومو الخاص بالبرنامج مجموعه كبيرة من نجوم الفن ونجوم الكورة والاعلام وابرزهم لاعب الكورة التونسى على معلول ولاعب الزمالك اشرف بن شرقي والمطرب الشعبي حمو بيكا وياسيمن صبرى وفيفى عبده وحمدى المرغنى ونبيلة عبيد وباسم ياخور.

ومجموعه كبيره من الفنانين والاعلاميين ولاعبي كورة القدم.وقد تعرض الحلقه الاولي غدا على قناةMBC مصر عقب اذان المغرب.والاعاده قبل الفجر هو كما هو معتاد فى معظم برامج رامز الجلال الرمضاني .

وتدور فكرة البرنامج لهذا العام حول تثبيت الضيف على كرسي ورامز يقوم بعرض محادثات معه ويطرح عليه مجموعه من الاسئله ويمر بعدد من التجارب المرعبه والمخيفةوعندما ينتهى الضيف من فقرته يذهب رامز لمواجهته بخدعه اخرى مخيفه وغريبة.

وقد انتشرت مقاطع البرنامج على اليوتيوب وقد حققت اكتر من 11 مليون مشاهدة فى خلال فتره بسيطة جدا من نزل المقاطع الخاصة بالبرنامج.