عاجل.. ضربة موجعة للمنتخب المصري قبل مواجهة الأردن في كأس العرب 2021

أجرى منتخب مصر مرانه الرئيسي اليوم الخميس عقب الراحة التي تم الحصول عليها بواسطة اللاعبين يوم أمس الأربعاء إستعدادًا لمواجهة منتخب الأردن مساء السبت القادم لحساب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب المقامة في العاصمة القطرية الدوحة حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

غياب أيمن أشرف عن بطولة كأس العرب

وغاب أيمن أشرف الظهير الأيسر لمنتخب مصر والنادي الأهلي عن المران بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الجزائر الثلاثاء الماضي في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الجنوب لحساب لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب.

في الوقت الذي ظهر فيه أحمد حجازي لاعب فريق نادي إتحاد جدة السعودي منفردًا رفقة طبيب المنتخب الدكتور محمد ابو العلا والذي تأكد غيابه عن مواجهة المنتخب الأردني فيما تواجد أيمن أشرف بجوار الحاجز من أجل مؤازرة زملائه في المنتخب.

وخاض محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي بعض التدريبات العلاجية المنفردة وذلك من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات القادمة بعد أن غاب عن المباراة السابقة أمام المنتخب الجزائري بسبب الإجهاد العضلي.

يُذكر أن المنتخب المصري قد نجح في الوصول للدور ربع النهائي بعد أن حسم صدارة المجموعة بفارق البطاقات الملونة على حساب المنتخب الجزائري الذي أنهى الترتيب في المركز الثاني في المجموعة.