وزارة المالية تعلن عن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

يهتم الموظفون والعاملون بالدولة بموعد استلام مرتبات شهر ديسمبر لعام 2021 فهو يعتبر آخر راتب يمكنهم الحصول عليه لهذا العام الميلادي، بينما أعلنت وزارة المالية في بيان لها عن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر الجاري، فهي أياماً قليلة ويبدأ تسليم المرتبات إلى العاملين في الدولة فهي يمكن أن تتغير من شهر إلى شهر بحسب ما تعلنه الدولة، ففي العديد من المناسبات الدينية والعطلات الرسمية والأعياد تعلن السلطات الحكومية عن صرف المرتبات مبكراً عن الموعد المعتاد لها، لكي يتمكن الموظفون والعاملون من شراء ما يلزمهم قبل العطلة الرسمية.

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للعاملين في الدولة

وقالت وزارة المالية المصرية على الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لها، أن مرتبات شهر ديسمبر الجاري سيبدأ صرفها منذ يوم 22 من ديسمبر على أن يتم تقسيم الهيئات والوزارات والمؤسسات الحكومية التابعة إلى الدول إلى فئات مختلفة ولكل فئة من الفئات عدد أيام يتم صرف الراتب الشهري فيه.

وأشارت وزارة المالية في بيانها أن عملية تقسيم صرف مرتبات شهر ديسمبر الجاري للعاملين في الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية سيقسم إلى فئات على أن يتم الصرف على عدة أيام، وأنها ليست موحدة على جميع المؤسسات التابعة إلى الدولة.

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر

تقسيم صرف المرتبات للموظفين في الدولة

وقسمت وزارة المالية صرف قيمة المرتبات إلى الموظفين والعاملين في الدولة إلى فئات بداية من يوم 22 من ديسمبر وحتى يوم 26 من ذات الشهر على النحو التالي:

  1. يوم الأربعاء الموافق 22 من ديسمبر 2021 يصرف المرتبات لعدد 33 وزارة وهيئة حكومية.
  2. يوم الخميس الموافق 23 من ديسمبر 2021 يصرف المرتبات لعدد 20 وزارة وهيئة من العاملين في الدولة وهو ثاني يوم لصرف المرتبات.
  3. يوم الأحد الموافق 26 من ديسمبر 2021 هو اليوم الثالث والأخير لصرف المرتبات للموظفين لحوالي 13 وزارة وهيئة حكومية.