” عايزين نقاط المباراة “.. الأتحاد الجزائري يطالب بإلغاء فوز مصر في كأس العرب 2021

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في تقديم الأتحاد الجزائري لكرة القدم إحتجاج رسمي من أجل الحصول على نقاط مواجهة المنتخب المصري والتي جمعت بينهما الثلاثاء على أرضية ملعب إستاد الجنوب لحساب مباريات الجولة الاخيرة من بطولة كأس العرب.

إحتجاج رسمي من الجزائر للحصول على نقاط مصر

وقال الحساب الرسمي لمجموعة قنوات الكأس الرياضية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن الإتحاد الجزائري قدم بالفعل إحتاج رسمي من أجل الحصول على نقاط مواجهة المنتخب المصري بعد أن تخطت الكرة محيط ملعب المباراة وحصل بعدها الفراعنة على ركلة جزاء ترجمها عمرو السولية نجم النادي الأهلي بهدف التعادل في الدقيقة الستين.

وأعاد هدف التعادل الأمور إلى نصابها بعد أن تساوى المنتخبان بسبعة نقاط لكلًا منهما وهو الأمر الذي رجح من بعد كفة المنتخب المصري في معايير اللعب النظيف.

حيث تصدر الفراعنة ترتيب المجموعة عقب حصول رجب هلال سوداني على بطاقة صفراء ومن ثم خروج ياسين تيطراوي بالبطاقة الحمراء خلال الوقت المحتسب بدل الضائع.

ووضعت معايير اللعب المالي النظيف المنتخب المصري في الصدارة فيما تركت مركز الوصافة للمنتخب الجزائري والذي يلاقي المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي.

وينتظر المنتخب الجزائري الحصول على نقاط المباراة خاصةً أنه في حال بقيت الأوضاع على ما هي عليه فإن نقاط المواجهة سوف تذهب للمنتخب المصري الذي يلاقي النشامى في الدور القادم.