تفاصيل سقوط أعمدة إنارة ولوحات إعلانية على السيارات نتيجة العواصف الترابية في مصر الجديدة

قد شهدت البلاد اليوم طقس سيء بشكل كبير، والذي كان عبارة عن عواصف ترابية سادت البلاد وخاصتًا القاهره الكبرى، والبلاد الساحلية المطلة على البحر المتوسط تحديدًا، وقد أدت هذه العواصف الى تكسير، ووقوع الأعمدة وايضًا لوحات الاعلانات المتواجدة في الشوارع، وذلك على عدد كبير من السيارات مما أدى إلى حدوث الكثير من الخسائر وإتلاف الكثير من السيارات، وسوف نتعرف الآن على تفاصيل ماحدث اليوم من خلال هذا المقال.

عواصف ترابية تسود القاهرة الكبرى وبعض البلاد الأخرى

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه قد سادت البلاد اليوم العواصف والرياح التي كان ممتلئة بالاتربة، والتي غطت سماء العديد من البلدان وخاصتًا القاهرة الكبرى، و الجيزة، ومحافظة القليوبية، والعديد من البلاد الساحلية، وقد تسببت هذه الرياح إلى توقف القيادة والملاحة، وقد أدت أيضًا إلى الاضطرار إلى تعطيل المدارس في بعض المناطق، وذلك لأنها قد أثرت على الرؤية بشكل كبير.

وهذا ماجعل مسؤول هيئة الأرصاد بتحذير المواطنين من الخروج في هذه الأجواء، وخاصتًا لكل من يعاني من أزمات صدرية أو الجيوب الأنفية وعدم الوقوف نهائيًا تحت اي إعلانات أو أشجار.

وقد استمرت هذه الرياح بشدة وقوة على العديد من المناطق خلال اليوم مع هطول الأمطار الشديدة في بعض المناطق وخاصتًا المناطق المكشوفة.

وقد أصدرت اليوم هيئة الأرصاد اليوم تقرير أنه بدايتًا من يوم الخميس غدًا، سوف يتم تغير واستقرار واضح في الطقس، وانتهاء الرياح والعواصف الترابية ويصبح الطقس أكثر اعتدالًا.