” كائن غامض “.. تصوير مشهد من القمر يصيب العلماء بالحيرة الشديدة

التقطت واحدة من المركبات الصينية الجوالة خلال الأيام القليلة الماضية صورة تبدو بالنسبة للكثيرين عادية للغاية ولكن بالنسبة للعلماء لم يكن الأمر كذلك حيث توقفوا أمامها كثيرًا بعد أن شاهدوا عمق المشهد ليظهر ما أسمته بعض الوكالات التي تتخصص في علوم الفضاء بالكائن الغامض.

تصوير مشهد من القمر يصيب العلماء بالحيرة الشديدة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن المركبة الصينية الجوالة “Yutu 2” قامت بتصوير الصورة التي حازت على إهتمام واسع للغاية بسبب وجود بعض العناصر أو الأشياء الغريبة والتي تبدو مثل الكائن الغامض له شكل هندسي المعالم تم تشبيهه بالكوخ أو المنزل المهجور تم رصده بواسطة المركبة أثناء شق الطريق من أجل الوصول لفوهة “Von Kármán” على الجانب المظلم من القمر.

كما صورت المركبة أيضًا جسم على شكل مكعب في الأفق من الناحية اليسرى جاء بعيد عنها بحوالي 260 قدما (80 مترًا)  وكان ذلك في شهر نوفمبر الماضي ومازال البحث جاري عن معرفة هوية الجسم الذي تم تصويره بواسطة Yutu 2.

يُذكر أن المركبة الصينية “Yutu 2″ والتي تتبع مهمة ” Chang’e 4″ تعد المركبة الوحيدة المتواجدة في العالم خلال التفرة الحالية التي تعمل بالطاقة الشمسية وهي التي تمكنت من تنفيذ هبوط على الجانب المظلم البعيد عن القمر في الثالث من شهر يناير من العام 2019 ويأتي ذلك من أجل إستكشاف فوهة “فون كارمان” التي يبلغ عرضها 115 ميلاً (186 كيلومترًا).