بشرى سارة.. الأرصاد تحدد موعد انكسار موجة الطقس السيئ وارتفاع الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية موعد انكسار موجة البرد، وعودة درجات الحرارة إلى الارتفاع مجددًا على مختلف الأنحاء بعد موجة البرودة التي تضرب البلاد خلال الفترة الجارية، وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تبدأ درجات الحرارة في التحسن بداية من الخميس المقبل الموافق 9 ديسمبر 2021.

موعد انكسار موجة البرد في مصر

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد حالة من الاستقرار والتحسن في درجات الحرارة بداية من الخميس الموافق 9 ديسمبر 2021، وحتى الاثنين 13 ديسمبر 2021  على مختلف الأنحاء.

حالة الطقس الخميس والجمعة

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط شبورة مائية من الساعة الخامسة حتى الساعة السابعة صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حركة الرياح الخميس والجمعة

كما توقعت الهيئة هبوب نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية وكذلك منطقة جنوب سيناء على فترات متقطعة.

موعد انكسار موجة البرد في مصر
موعد انكسار موجة البرد في مصر

موعد ارتفاع حرارة في مصر

وعن موعد ارتفاع درجات الحرارة مجددًا، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تشهد درجات الحرارة تحسنًا جديدًا، وارتفاع درجات الحرارة بداية من السبت الموافق 11 ديسمبر، 2021، 2021 بقيم تتراوح من 2 لـ 4 درجات مئوية.

موعد سقوط شبورة مائية

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط شبورة مائية من الساعة الخامسة صباحًا حتى الساعة السابعة صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وفي وقت سابق لها حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وجود حالة من عدم الاستقرار في الطقس اليوم الأربعاء 8 ديسمبر على مختلف الأنحاء، وتوقع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية، وشمال الدلتا، على عدة فترات متقطعة.

بشرى سارة.. الأرصاد تحدد موعد انكسار موجة الطقس السيئ وارتفاع الحرارة
موعد انكسار موجة البرد في مصر