الريدز بالعلامة الكاملة.. ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

إنتهت مباراة ليفربول وميلان والتي جمعت الفريقان على أرضية ملعب إستاد سان سيرو لحساب مباريات الجولة السادسة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز الريدز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وميلان

البداية كانت مع إشراك عدد من البدلاء بجانب محمد صلاح وساديو ماني في الخط الأمامي فيما خاض الميلان المواجهة بالتشكيلة الأساسية والتي بدأ فيها إبراهيموفيتش في الخط الهجومي مع إقحام فرانك كيسي في وسط الميدان.

وإستهل ليفربول المواجهة بشكل هجومي ومرر كرة بينيه إلى محمد صلاح الذي لعب بدوره لنيكو ويليامز وهو الذي أطلق تصويبة وصلت بسهولة في متناول الحارس مايك ماينان وذلك عند حلول الدقيقة الثالثة.

وكان الظهور الأول للميلان في الدقيقة الثامنة عن طريق عرضية جونيور ميسياس والتي إرتقى لها توموري برأسه لكن أليسون بيكر تصدى لها بنجاح ليعود الليفر ويهدد مرمى الميلان في الدقيقة التاسعة عشر وسدد توموري كرة تحولت إلى ركنية.

قبل أن يتمكن الميلان تسجيل هدف التقدم في الدقيقة التاسعة والعشرين عن طريق توموري الذي إستغل دربكة داخل منطقة الجزاء صوب الكرة على إثرها داخل المرمى الخالي من حارسه البرازيلي أليسون بيكر.

وفي الدقيقة السادسة والثلاثين تمكن صلاح من تسجيل هدف التعادل للريدز قبل أن يتمكن أوريجي من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة السادسة والخمسين بعد أن صوب الكرة التي إرتدت من القائم نتيجة تصويبة ماني من الناحية اليسرى وتابعها برأسه في الشباك.