“ضربة موجعة”.. رسميًا تأكد غياب ” الظهير الطائر” عن مباراة مصر القادمة في كأس العرب

تلقى المنتخب المصري ضربة موجعة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تأكد غياب نجم المنتخب عن مواجهة المنتخب الأردني القادمة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 والتي ستقام يوم الجمعة القادمة.

غياب أكرم توفيق عن مباراة مصر والأردن

الضربة الموجعة التي تلقاها المنتخب المصري تمثلت في تأكد غياب أكرم توفيق لاعب نادي الأهلي ومنتخب مصر عن مواجهة منتخب الأردن في الدور القادم وذلك بداعي الإيقاف بعد أن تحصل على البطاقة الصفراء الثانية اليوم الثلاثاء.

حيث شهدت الدقيقة الرابعة عشر تحصل أكرم على بطاقة صفراء بعد أن تدخل على قدم يوسف البلايلي لاعب المنتخب الجزائري وفريق نادي قطر القطري ليخرج له حكم المباراة الأرجنتيني البطاقة الملونة التي حسمت غيابه عن المباراة القادمة.

ويأتي إيقاف أكرم بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الأولى في مباراة لبنان الأفتتاحية فيما قرر كيروش إراحته في المواجهة الثانية أمام المنتخب السوداني خشية حصوله على إنذار يبعده عن مباراة الجزائر اليوم.

نتيجة مباراة مصر والجزائر

يُذكر أن مباراة مصر والجزائر قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما حيث تمكن طوماي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة العشرين قبل أن يدرك السولية هدف التعادل في الدقيقة الستين من ركلة جزاء ليتصدر المنتخب المصري المجموعة باللعب المالي النظيف.