بقدم طوقاي.. الجزائر تفجر المرمى المصري بهدف عالمي ” فيديو “

سجل منتخب الجزائر هدف أول في شباك منتخب مصر في المواجهة التي تجمع بينهما لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب 2021 والتي ستحسم هوية المنتخب صاحب المركز الأول في المجموعة.

هدف أول لمنتخب الجزائر في مرمى منتخب مصر

هدف المباراة الأول جاء عن طريق اللاعب محمد طوقاي والذي دون الهدف الأول في شباك المنتخب المصري عند حلول الدقيقة الثامنة عشر بعد أن تلقى التمريرة من يوسف البلايلي ووصلت إليه وهو خالي من الرقابة ليلعب الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى محمد الشناوي.

بعد الهدف حاول المنتخب المصري إدراك هدف التعادل عن طريق تكثيف الهجمات قبل أن يتلقى ضربة موجعة جديدة بخروج مدافعه أحمد حجازي للإصابة في ثاني التغييرات الإضطرارية وحل بدلًا منه أحمد ياسين مدافع نادي البنك الأهلي.

وشهدت أطوار الشوط الأول أيضًا حصول أكرم توفيق من الجانب المصري على بطاقة صفراء في الدقيقة السابعة عشر نتيجة المخاشنة ضد ياسين براهيمي على مشارف منطقة الجزاء فيما تحصل حمدي فتحي على البطاقة الصفراء الثانية للمنتخب المصري في الدقيقة الثانية والثلاثين.

كما تحصل من الجانب الجزائري يوسف البلايلي على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة الثالثة والأربعين خاصةً أن الإنذارات من الممكن أن تلعب دور في تحديد هوية المتصدر حال نهايتها بالتعادل.