بعد احتفاله بعيد زواجه.. محمد رمضان في أجواء الكريسماس مع زوجته وأطفاله

احتفل النجم محمد رمضان وأسرته بأجواء الكريسماس، حيث شارك متابعيه ومحبيه بلقطات من احتفاله مع أسرته عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يأتي ذلك بعدما احتفل رمضان بعيد زواجه التاسع قائلا عبر حسابه على إنستجرام: “6 ديسمبر.. يبقى 9 سنين حُب 9 سنين جواز 9 سنين نجاح.. كل سنة وإحنا وكل زوجين بخير واستقرار ونجاح”.

https://www.instagram.com/reel/CXLtKRooXFP/?utm_source=ig_web_copy_link

نقيب المهن الموسيقية يقرر إيقاف محمد رمضان وعدم منحه أي تصاريح لإقامة حفلات

ومؤخرا أعلن هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، إيقاف محمد رمضان وعدم منحه أي تصاريح لإقامة حفلات داخل مصر، لعدم التزامه بعدم الظهور عاريا على المسرح، وقال محمد أبو اليزيد، وكيل نقابة المهن الموسيقية ردا على ما تردد بشأن عودة محمد رمضان للغناء مرة أخرى: إن محمد رمضان ما زال موقوفا، مشددا على أنه لن يتم استخراج أي تصاريح له لإقامة أي حفلة داخل مصر، متابعا أنه حتى تلك اللحظات لم يعتذر محمد رمضان ولم يتم كتابة إي إقرارات جديدة، مضيفا: إحنا كاتبين له إفادتنا بنتائج التحقيقات”.

بعد احتفاله بعيد زواجه.. محمد رمضان في أجواء الكريسماس مع زوجته وأطفاله
محمد رمضان

وتابع محمد أبو اليزيد إننا يمكننا إيقاف أي مسلسل أو فيلم لأي فنان موقوف والحصول على تعويضات من شركات الإنتاج التي قامت بالتعاون مع هؤلاء، والذين قامت نقابة المهن الموسيقية بإيقافهم عن العمل وعدم استخراج أي تصاريح لهم لإقامة حفلات داخل مصر.

مسلسل محمد رمضان في السباق الرمضاني 2022

من جانب آخر يتعاون النجم محمد رمضان مع المخرج محمد ياسين في مسلسل جديد من تأليف محمد فريد، وتشاركه في البطولة النجمة دينا الشربيني، ومن المقرر أن يخوض به محمد رمضان السباق الرمضاني 2022، وهو من إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، ولم يتم الإعلان عن تفاصيل العمل المنتظر

أغنية جو البنات آخر أعمال محمد رمضان

وكانت آخر أعمال النجم محمد رمضان أغنية “جو البنات” مع المنتج الموسيقي العالمي ريدوان والمطرب المغربي نعمان بلعياشي، والتي قام بغنائها في فعاليات مهرجان الجونة الذي أقيم يوم 14 أكتوبر الماضي.