بين سبورت” 1-0 نتيجة مباراة مصر والجزائر الأن في بطولة كأس العرب مباشر

يلاقي منتخب مصر خصمه منتخب الجزائر في مباراة في غاية الأهمية في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من عمر بطولة كأس العرب على ملعب الوكرة، وقد ضمن منتخبي المباراة الصعود إلى الدور القادم من البطولة بعدما حصد كلا منهما ٦ نقاط من الفوز على منتخبي لبنان والسودان في الجولة الأولى والثانية الماضية.

وستكون مباراة الليلة صعبة وقوية وتعد بمثابة نهائي مبكر في ظل العديد من النجوم في صفوف المنتخبين ورغبة كل فريق منهم في تصدر المجموعة حتى لا يواجه منتخب المغرب في الدور ربع النهائى، الذي صعد بالعلامة الكاملة بعد الفوز على السعودية.

نتيجة مباراة مصر ضد الجزائر

نتيجة مباراة مصر ضد الجزائر ولا يعاني المنتخبين من أي غيابات مؤثرة وسيستعيد المنتخب المصري خدمات لاعب الوسط حمدي فتحي، ومن المتوقع أن تدخل مصر بالثلاثي المكون من حسين فيصل ومروان حمدي ومحمد شريف في خط الهجوم بينما منتخب الجزائر ستدخل بالثلاثي التالي بغداد بونجاح وهلال سوداني وياسين براهيمي.

ويسعى منتخب الجزائر للفوز من أجل استمرار سلسلة عدم الهزيمة منذ عام ٢٠١٨ ليتخطى منتخب إيطاليا بطل أوروبا صاحب الرقم القياسي، بينما منتخب مصر يتطلع للفوز للثأر من هزيمة عام ٢٠١٠ وعدم التأهل لكأس العالم جنوب أفريقيا.

وتقابل منتخب مصر ضد الجزائر منذ عام ٢٠٠٢ في 7 مباريات ما بين تصفيات كأس العالم و كأس الأمم الأفريقية حيث فازت مصر في ٣ مباريات والجزائر في ثلاث وتعادلا في مباراة واحدة.

ومن المنتظر أن تبث المباراة بين مصر والجزائر في اطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1 و قناة الكأس القطرية عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

وتنطلق مباراة مصر والجزائر اليون الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2020 استاد الجنوب في الساعه التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة مساء بتوقيت الجزائر والمغرب وفي الساعة العاشره بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات من كأس العرب ٢٠٢١ فيفا قطر.

وتأهل المنتخبان لربع النهائي بعد الجولة الثانية فقد فاز كلهم على لبنان والسودان في الجولة الأولى والثانية واحتل منتخب الجزائر ومصر ريادة المجموعة حتى الان برصيد ست نقاط مع فارق الأهداف لصالح المنتخب المصري في دوري المجموعات حيث فاز الاول على منتخب لبنان بهدف نظيف وتغلب على السودان بخمس أهداف نظيفة أما منتخب الجزائر فقد فاز على السودان برباعية نظيفة ومنتخب لبنان بهدفين مقابل لا شئ.