بقيادة صلاح ،، ليفربول يرسل ميلان خارج الابطال واليورباليغ ، بعد انتصاره بهدفين مقابل هدف

مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر بتاريخ 07-12-2021 دوري أبطال أوروبا ، يلا شوت ليفربول وإيه سي ميلان بث مباشر ، حيث يستضيف نادي ميلان الإيطالي نادي ليفربول الإنجليزي على استاد سان سيرو ، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دوري ابطال اوروبا ، شاهد المباراة ac milan vs liverpool مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي رؤوف خليف .

مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر

يكافح ميلان من أجل اللحاق بالزوار في مباراة الليلة على خط المواجهة بدوري أبطال أوروبا ، بعد أن فاز فريق ميلان الإيطالي بواحدة فقط من المباريات الخمس التي شارك فيها الفريق حتى الآن. وفي دوري الأبطال هذا الموسم خسر ميلان ثلاث مباريات متتالية ، إحداهما كانت مباراة شارك فيها ، وكان التعادل مباراة حاسمة ، وتوقفت نقاط ميلان عند أربع نقاط واحتل المركز الثالث. الصدارة في ترتيب المجموعات ، وتعادل مع أتلتيكو مدريد في النقاط ، على الرغم من تقدمه على أتليتيكو بفارق الأهداف.

يلا شوت ليفربول وإيه سي ميلان بث مباشر

أما فريق ليفربول فقد خاض خمس مباريات ضمن إطار دور المجموعات الحالي ولم يتعرض للهزيمة أو التعادل في أي من المباريات التي شارك فيها ، وأصبح أول فريق ليفربول يتأهل إلى دور المجموعات حتى الآن. وحصل بورتو على المركز الأول في الترتيب بفارق 15 نقطة في دور المجموعات بفارق 10 نقاط عن أقرب خصمه ، بينما احتل بورتو المركز الثاني برصيد 5 نقاط ، ويسعى ليفربول للفوز بالبطولة لإكمال النتيجة الكاملة في دور المجموعات.

بطاقة مباراة ميلان ضد ليفربول
?البطولة : دوري ابطال اوروبا .
?الجولة : دور المجموعات – الجولة السادسة .
?️الملعب : سان سيرو .
?التعليق الصوتي : رؤوف خليف .
?القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
⌚الموعد : الساعة 10:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الثلاثاء ( 07 – 12 – 2021 ) .
⚽النتيجة : ميلان 1-2 ليفربول .

موعد مباراة ميلان وليفربول

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .