“استقبل الآن” تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر ومصر اليوم في كأس العرب 2021 “الحسم”

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر ومصر اليوم مساء اليوم تختتم المباراة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس العرب، التي تقام حاليا في قطر للمجموعة الثالثة والرابعة، والفرق في هذه المجموعة هي أقوى مجموعة عربية في كرة القدم، ومن بين هذه المعارضة القوية المنافسة بين الجزائر ومصر، والتي بدورها سنعرض لكم تردد القنوات الناقلة للمنافسة بين الجزائر ومصر اليوم.

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة مصر والجزائر اليوم

  • يتطلع عشاق المونديال العربي إلى لقاء اليوم الثلاثاء الذي سيقام بين منتخبي مصر والجزائر على ملعب الجنوب بالوكرة والبطولة من طرف إلى آخر. في دور المجموعات.
  • رغم وصول الفريقين إلى ربع النهائي.
  • وتأهلت مصر والجزائر إلى ربع النهائي بعد الثانية، بعد انتصارهما على لبنان والسودان.
  • تريد مصر والجزائر الفوز، وتجنب مواجهة فريق مغربي قوي في الربع الثالث من بطولة كأس العرب 2021، وفي نفس الوقت سيلتقي لبنان مع نظيره السوداني.
  • وتقام مباراة مصر والجزائر اليوم في تمام العاشرة مساءا بتوقيت قطر والسعودية أي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر ثماني ساعات بتوقيت الجزائر.

معلق مباراة مصر والجزائر اليوم

ستنقل قناة beIN Sports مباراة مصر والجزائر اليوم عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق من المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي الذي يحمل ذكريات كثيرة مع الكرة المصرية سواء مع الأندية أو الفرق لكنه سيتعين عليه اليوم مواجهة مواجهة تتطلب الكثير من ذكاء كرة القدم بسبب التنافس والمنافسة بين فريقين كبار القارة الأفريقية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر ومصر اليوم

بالإمكان استقبال تردد القنوات المفتوحة التي تعيد بث مباراة مصر والجزائر اليوم، وهذا ليس مجرد خيال بعد أن أعلنت قناة بي إن سبورت عن نقل جميع مباريات كأس العرب عبر قنواتها المفتوحة HD 1 – HD 2 هاتان القناتان عبر القمر الصناعي Nilesat:

1-

القمر الصناعي النايل سات
التردد 12604 أو 11054 أو 11013
الاستقطاب افقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3
إشارة إرسال البث DVB-S2
معدّل تردد الموجة 8PSK