“لقاء النار والحسم” مصر والجزائر في كأس العرب”algeria-vs-egypt” اليوم 07-12-2021 والقنوات الناقلة المفتوحة

مصر والجزائر تعرف على موعد لقاء مصر والجزائر في الجولة الثالثة من مجموعات كأس العرب عام 2021، وكذلك قنوات البث والتشكيلة المتوقعة، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس العرب 2021، سيستضيف ملعب الجنوب في الوكرة بقطر لقاءً مرتقبًا بفارغ الصبر بين مصر والجزائر.

وتأهل الفريقان إلى ربع النهائي بعد فوزهما على لبنان والسودان في الجولتين الأولى والثانية على التوالي، وهذا يزيد من أهمية المباراة، حيث سيرغب الفريقان في الفوز والانفصال عن بعضهما البعض من جهة، وتجنب مواجهة المغرب في ربع نهائي كأس العرب 2021 من جهة أخرى.

مصر والجزائر في كأس العرب

وتقام مباراة مصر والجزائر على ملعب الجنوب يوم 7 نوفمبر 2021 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، تنطلق صافرة البداية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر؟

المباراة بين مصر والجزائر ستنقل عبر قنوات beIN Sports، ولا شك أن القناة الرئيسية beIN SPORTS HD 1 ستخصص لهذا الغرض، كما ستنقل المباراة على محطات الكاس التي ستعرض أيضًا مباريات كأس العرب 2021.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر

سيغيب المنتخب الجزائري عن الملعب المتوسط حسام الدين المرزوقي في المباراة ضد مصر بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها في المباراة ضد لبنان، ومن المتوقع أن يستخدم المدرب ماجد بوقرة التشكيل التالي.

رايس مبولحي
إلياس شيتي – جمال بلعمري – مهدي تهرات – حسين بن عيادة
سفيان بن دبكة – زكريا دراوي
ياسين براهيمي – أمير سعيود – العربي هلال سوداني
بغداد بونجاح

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

محمد الشناوي
أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – أحمد حجازي – أكرم توفيق
حمدي فتحي – عمرو السولية
محمد شريف – محمد مجدي أفشة – أحمد سيد زيزو
مروان حمدي