” إعقلوا الكلمة “.. خالد الغندور ينفجر غضبًا ويعلق على إنتقال أشرف بن شرقي للأهلي

إنفجر خالد الغندور لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك ومنتخب مصر غضبًا بسبب التصريحات التي خرجت عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيما يخص إنتقال الدولي المغربي أشرف بن شرقي للنادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء.

خالد الغندور يعلق على إنتقال أشرف بن شرقي للأهلي

" إعقلوا الكلمة ".. خالد الغندور ينفجر غضبًا ويعلق على إنتقال أشرف بن شرقي للأهلي

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها خالد الغندور مع الإعلامي سيف زاهر أكد أنه لا يمكن إنتقال الدولي المغربي أشرف بن شرقي لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة خاصةً أنه يسعى للحفاظ على شعبيته التي تحصل عليها في نادي الزمالك ولا يسعى إلى التخلي عنها.

في الوقت الذي أضاف فيه الغندور أنه لا يمكن أن ينتقل علي معلول إلى نادي الزمالك بسبب حب جمهور الأهلي له وبنفس المبدأ والمنظور لا يمكن أن ينتقل بن شرقي للعملاق الأحمر مهما كانت المغريات على الرغم من أن سيف زاهر رفض تلك النظرية مؤكدًا أن المادي هي من تحكم.

بن شرقي يرفض تمديد تعاقده مع نادي الزمالك

يُذكر أن مفاوضات نادي الزمالك مع بن شرقي لتمديد تعاقده مع الفريق فشلت بصورة كبيرة وأصبح اللاعب خارج أسوار القلعة البيضاء وسط تكهنات بإنضمامه للقلعة الحمراء خلال الموسم القادم وفق ما أكدته بعض المصادر بعد الأتفاق على كافة الأمور المادية والتنظيمية.