” صاحبه فنان كوميدي مشهور “.. ضبط خمور مهربة بقيمة 2 مليون دولار داخل ملهى ليلي

نجحت الإدارة العامة للمباحث الجنائية في شرطة السياحة والآثار خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين الموافق السادس من شهر ديسمبر من ضبط كمية كبيرة من الخمور التي تم تصنيعها بواسطة الماركات المختلفة غير خالصة الرسوم الجمركية داخل إحدى الملاهي الليلة التي يمتلكها فنان كوميدي شهير في منطقة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر.

ضبط كمية من الخمور في ملهى ليلي لفنان كوميدي

البداية كانت بوصول بعض المعلومات التي تحصل عليها ضباط إدارة مباحث آداب شرطة السياحة عن وجود كمية كبيرة من الخمور الأجنبية التي تم تهريبها لإحدى المقاهي الليلية ” ديسكو ” يمتلكه واحد من أبرز الفنانيين الكوميديين المصريين إستعدادًأ لإقامة واحدة من الحفلات في الملهى.

في الوقت الذي اسفرت فيه التحريات التي قما بها رجال المباحث من أجل معرفة صحة المعلومات أنه بالفعل يوجد عدد كبير من الخمور داخل الملهى بمدينة الشيخ زايد وعقب تقنين كافة الإجراءات القانونية تمكن رجال إدارة مباحث آداب السياحة بالإدارة العامة للمباحث الجنائية لشرطة السياحة والآثار من ضبط الخمور التي تم تهريبها.

كما تم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على كافة المضبوطات تمهيدًأ لإرسالها إلى مصلحة الجمارك حيث تبين أن الرسوم الخاصة بها تصل إلى 2 مليون جنيه مصري.

وفي أول رد فعل من صاحب الملهى قدم طلب من أجل التصالح وسداد جزء من المستحقات الجمركية التي ستحصل عليها الخزانة العامة للدولة من أجل عدم تحريك الدعوى الجنائية التي قد تنال من سمعته.