ترتيب مجموعة سوريا في كأس العرب 2021 بعد الخسارة من موريتانيا

تبخر حلم نسور قاسيون بالخسارة على يد المرابطين بهدفين واحد مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب إستاد الجنوب لحساب مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم.

مباراة سوريا وموريتانيا

البداية كانت بتسجيل المنتخب الموريتاني للهدف الأول في الدقيقة الخمسين من عمر زمن وأحداث الشوط الثاني بعد أن تلقى محمد سويعيد عرضية من زميله في الفريق حمي تانجي وأودع الكرة في الشباك السورية.

وفي الدقيقة الثانية والخمسين تمكن المنتخب السوري من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب محمود البحر الذي إنسل في وسط دفاعات المنتخب الموريتاني ولعب الكرة أعلى حارس المرمى لتنفجر المدرجات السورية فرحًا.

وقبل نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي تمكن اللاعب حمى تانجي من خطف هدف الفوز لكتيبة جوميز ليحصد بذلك المرابطين النقاط الثلاثة الأولى لهم في المنافسات.

ترتيب مجموعة سوريا في كأس العرب 2021 بعد الخسارة من موريتانيا

بهذا الفوز رفع المنتخب الموريتاني رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة بعد أن تلقى الخسارة في الجولة الأولى على يد المنتخب التونسي برباعية مقابل هدف والخسارة في الجولة الثانية على يد الإمارات بهدف مقابل هدفين.

في المقابل ودع نسور قاسيون البطولة بعد أن تلقى الخسارة الثانية له حيث افتتح مباريات البطولة بالهزيمة على يد الإمارات بهدف مقابل هدفين قبل أن يقتنص النقاط الثلاثة الأولى الوحيدة له بالفوز على تونس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء قبل خسارة اليوم.

وبذلك يكون ترتيب المجموعة على النحو التالي :-

  • 1- تونس 6 نقاط.
  • 2- الإمارات 6 نقط.
  • 3- سوريا 3 نقاط.
  • 4- موريتانيا 3 نقاط.