نسور قاسيون تودع مبكرًا.. ملخص ونتيجة مباراة سوريا وموريتانيا في كأس العرب 2021

إنتهت مباراة سوريا وموريتانيا والتي جمعت بينهما اليوم الأثنين على ملعب إستاد الجنوب لحساب مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 التي إنطلقت فعالياتها في دوحة العرب يوم 30 نوفمبر وتنتهي بنهاية يوم 18 ديسمبر الجاري بفوز المنتخب الموريتاني بهدفين مقابل هدف.

ملخص ونتيجة مباراة سوريا وموريتانيا

البداية كانت مع ضغط قوي للمنتخب السوري الذي حاول بشتى الطرق تسجيل هدف التقدم من أجل ضمان التأهل خاصةً وأن المنتخب التونسي نجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة العاشرة في شباك المنتخب الإماراتي وهو ما كان يشير إلى تأهل رفقاء علي معلول للدور القادم.

وشهدت الدقيقة السادسة والثلاثين الفرصة الأبرز للمنتخب التونسي بعد أن صوب القائد محمد المواس كرة خطيرة تصدى لها حارس مرمى المرابطون وسط حسرة الجماهير المتواجدة في جنبات الملعب.

ولم تشهد الربع ساعة الأخيرة من احداث الشوط الأول أي تغيرات لتنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف وسط تأهل المنتخب التونسي ونظيره الإماراتي برصيد ستة نقاط لكلًا منهما.

وفي الشوط الثاني تلقى نسور قاسيون صفعة قوية بعد أن سجل موريتانيا الهدف الأول في الدقيقة الخمسين عن طريق محمد سويعيد الذي إرتقى ولعب رأسية في مرمى المنتخب السوري.

ولم تدم فرحة المرابطون كثيرًا حتى تمكن محمود البحر من تسجيل هدف التعادل للمنتخب السوري في الدقيقة الثانية والخمسين من كرة رائعة لم ينجح حارس موريتانيا في التصدي لها.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين إرتطمت تصويبة محمود البحر بالعارضة الأفقية للمنتخب الموريتاني ليسجل بعدها حمى تانجي هدف فوز منتخب موريتانيا لتنتهي المباراة على وقع نتيجة 2-1.