وشم مرعب في ليلة الدخلة..سيدة تطلب الطلاق بعد أول أسبوع من الزواج بسبب الخوف

لم تتخيل هالة .م أن ترفع دعوى طلاق أمام محاكم الأسرة في مصر الجديدة، من أجل إنهاء حياتها الزوجية بعد أسبوع واحد من الزفاف، وروت الزوجة تفاصيل معاناتها في الدعوى التي قدمتها إلى محكمة الأسرة في مصر الجديدة ، و استحالة استكمال حياتها الزوجية.

بأنين وآهات تروي هالة بداية الزواج عندما أخبرها شقيقها الأكبر، بالزوج، وأنه صديق مقرب منه، ويرى فيه الوسامة وحسن الخلق، لذلك لم تتردد في طلب الزواج منه، بعدما وجدته بالفعل هادئ الطبع وميسور الحال، مؤكدة أنه تم الزواج فقط بعد شهرين من الخطبة وتم الاتفاق على مراسم الزواج.

سيدة تطلب طلاب زوجها بعد أسبوع واحد من الزفاف

وأوضحت هالة.م أنها فوجئت برسم زوجها وشم ثعبان على جسده، بعد إتمام حفل الزفاف، ولا يزال حتى الآن تنظر الجهات القضائية الدعوى المقامة ولم يصدر فيها حكم حتى الآن، ولفتت الزوجة أنها تعرضت للرعب والخوف عندما فوجئت برسم تاتو على شكل ثعبان على جسد زوجها في يوم الزفاف.

وشم مرعب في ليلة الدخلة..سيدة تطلب الطلاق بعد أول أسبوع من الزواج بسبب الخوف
محكمة الاسرة

 

أوضحت الزوجة أنها حاولت حل الأمر مع زوجها، وطالبته مرارًا وتكرارًا بإزالة الوشم المرعب، لكنه فضل بقاءه ورفض الانصياع لطلباته، وبرر لها أن الوشم موضة ولا يمكن إزالته، ولفتت الزوجة إلى أنها بعد مرور أسبوع واحد على الزفاف لم أتمالك أن أعيش بجواره برسم تاتو الثعبان على جسده، قائلة أنها اشتكت لوالدها مرارًا وتكرارًا وتدخل لإقناع الزوج، وإزالة الوشم، لكنه أصر على رأيه ورفض مطالبات الجميع له، ورفض أيضَا أن يطلقها.

زوجة تتفاجئ برسم زوجها تاتو مرعب بعد الزفاف

ولفت الزوجة إلى أن جميع المحاولات باءت بالفشل، لذلك قررت الذهاب إلى محكمة الأسرة في مصر الجديدة، من أجل رفع دعوى فسخ عقد الزواج لعدم شعورها بالأمان، ولفتت إلى أن الزوج دائم الاهتمام بنفسه وشكله ولم يبدي أى اهتمام لشعورها بالخوف والفزع من الرسم اللي على جسده.