ننشر إليكم موعد مباراة سوريا وموريتانيا والقنوات الناقلة للمباراة لبطولة كأس العرب 2021

تشهد الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة كأس العرب 2021 مباراة قوية تجمع بين منتخبى سوريا وموريتانيا في المجموعه الثانية، يتصدر منتخب الامارات العربيه المتحده المجموعه الثانيه برصيد ست نقاط ثم كلا من تونس وسوريا رصيد ثلاث نقاط ثم منتخب موريتانيا بدون نقطة.

موعد مباراة سوريا وموريتانيا في كأس العرب

ويستضيف استاد الجنوب في قطر مباراة سوريا والامارات في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر والساعه الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة الخامسة بتوقيت دمشق وهو نفس توقيت مباراة تونس والامارات في المجموعه ذاتها.

وقدم منتخب سوريا بعد خسارته في من الإمارات عرض قوي وحقق الفوز غالي علي منتخب تونس بهدفين للاشيء وما أربك حسابات المجموعة ويعد هذا الفوز مفاجأة من العيار الثقيل حيث يعتبر منتخب تونس المرشح الابرز في هذه المجموعة ويعد من المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وموريتانيا

وسيتم نقل المباراة بين تونس والامارات عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 2 المفتوحة بجانب قناة الكأس المفتوحة عبر النايل سات وعرب سات  نقل المباراة عبر القناة الرسمية لشركة بي ان سبورت عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

وجاء ترتيب المجموعة الثانية من كأس العرب ٢٠٢١ كالتالي منتخب الامارات 6 نقاط ومنتخب تونس ثلاث نقاط ومنتخب سوريا ثلاث نقاط ومنتخب موريتانيا بدون رصيد من النقاط.

وتعد هذه المجموعه من أشد المجموعات تنافسيه حتى الان في البطوله حيث لا يتم تأهل  أحد المنتخبات الأربعة الى الدور المقبل جميع الفرق حفظها في التاهل عن هذه المجموعة حيث أن منتخب سوريا يحتاج إلى الفوز و خساره خساره احد من منتخب تونس والامارات فارق اهداف كبيرة كي يتأهل للدور القادم.