موعد مباراة سوريا وموريتانيا اليوم الأثنين في كأس العرب والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأثنين مواجهة سوريا وموريتانيا والتي تجمع بين المنتخبين على أرضية ملعب إستاد الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة كأس العرب التي تقام خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة سوريا وموريتانيا

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين المنتخب السوري ونظيره المنتخب الموريتاني عند حلول الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وموريتانيا

أما فيما يخص القنوات الناقلة للمواجهة فإنه يمكن مشاهدتها عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 الناقل الحصري لمباريات البطولة على القمر الصناعي نايل سات فيما يمكن مشاهدتها أيضًا عبر قناة الكأس القطرية 3 التي حصلت على حقوق بث المباريات أيضًا.

ترتيب المجموعة قبل مباراة سوريا وموريتانيا

قبل المباراة يحتل المنتخب السوري المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة برصيد ثلاثة نقاط حيث افتتح البطولة بالخسارة على يد المنتخب الإماراتي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد قبل ان يحقق نسور قاسيون الفوز في المباراة الماضية على المنتخب التونسي بهدفين مقابل هدف.

في المقابل يدخل المنتخب الموريتاني تلك المواجهة بعد أن ودع البطولة رسميًا ولم يعد له أي أمنيات للتأهل للدور ربع النهائي بعد أن خسر المباراة الأولى امام المنتخب التونسي بخماسية مقابل هدف قبل أن يخسر بصعوبة أمام المنتخب الإماراتي في الجولة الماضية بهدف نظيف.