تردد قناة روتانا سينما الجديد 2021 على نايل سات لمتابعة ومشاهدة الأفلام الحصرية

من أشهر القنوات في الأفلام المتميزة والحصرية، والتي اتخذت لنفسها منذ زمن بعيد ومن بداية بثها شعار “روتانا سينما.. مش هتقدر تغمض عنيك”، وكان ذلك ضماناً لما تقدمه من محتوى متميز، يهتم له الكثير من محبي الأفلام، خاصة الحديثة منها والحصرية، والتي لم تكن عرضت على قنوات أخرى، وبالتالي فإننا لا يمكن أن نغفل دور قناة روتانا سينما في تقديم كل ما هو جديد، وبالتالي فإن لها الكثير من المشاهدين، والذين يتساءلون على مدار الساعة عن تردد قناة روتانا سينما، وذلك ليتمكنوا من مواصلة التفاصيل التي يعشقونها في الأفلام التي تقوم روتانا سينما بتقديمها، وفي السطور القليلة القادمة سنقوم بعرض تردد القناة بعد التعديلات التي أجريت.

تردد قناة روتانا سينما

يتم عرض بث قناة روتانا سينما على الكثير من الأقمار الصناعية، ولكن الآن سنقوم بعرض التردد على القمر الصناعي النايل سات، حيث أنه من أكثر الأقمار بحثاً عن التردد الخاص بالقناة، وبالتالي يكون التردد هو:-

  • التردد: 12226.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الأخطاء: 6/5.
  • معدل الترميز: 27500.

كيف يتم ضبط أجهزة الاستقبال على تردد روتانا سينما

يمكن القيام بضبط أجهزة الاستقبال حسب التردد الخاص بقناة روتانا سينما عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي سنعرضها في السطور القادمة، وهي كالتالي:

  • في البداية يتم الضغط على القائمة، في الريموت، ثم تظهر القائمة، نختار خيارات منها، ثم نختار تثبيت القناة، ونختار القمر الصناعي من القائمة المتاحة لدينا، ثم نقوم باختيار تردد القناة.
  • ثم ندخل التردد، ثم ندخل تردد الاستقطاب، ثم نقوم بإدخال معدل الترميز، ثم نضغط على زر موافق، وبعد الانتهاء سنضغط على حفظ، ونجد أن القناة بالفعل قد تم تنزيلها ضمن قائمة القنوات المتاحة لدينا.

وبانتهاء تلك الخطوات السابقة، نكون قد حصلنا على قناة روتانا سينما، والآن يبدأ الاستمتاع بمشاهدة جميع الأفلام المحببة لدينا، ولدى جميع الأسرة.