50 قرش ب100 ألف جنيه.. احدث اسعار العملات واماكن بيعها في مصر

سيطرة العملات القديمة العديد من الأخبار هذه الفترة حيث يوجد تجار متخصصون في شراء جميع العملات القديمة سواء كانت الورقية أو العملات المعدنية وغيرها، وخاصة العملات الصادرة في عصر الملك فاروق والتي تعتبر قليلة الانتشار بشكل واضح، ولهذا فقد تم العمل على تحديد أسعار باهظة الثمن إلى العملات القديمة النادرة، فكلما كانت العملة أكثر ندارة فقد يصبح سعرها أعلى بكثير من قيمتها الحقيقية فيمكنك اتباع جميع الأسعار الخاصة بالعملات المصرية القديمة فهي طريقك إلى القراء والغنى لأن هناك الكثير من الأشخاص يحبون اقتناء مثل هذه العملات ويحتفظون بها لأنفسهم.

أسعار عملية الخمسون قرش القديمة

أعلن تجار العملات في السوق المصرية أنهم بحاجة إلى عملة الخمسون قرش المطبوع عليها صورة أبو الهول والتي صدرت في عام 1911م، وهذا مقابل الحصول على مائة ألف جنيها مصريا.

سعر الجنبه أبو جمين المصري

من الممكن ان تصبح غني اثناء بيع العملة القديمة الجنيه المصري المرسوم عليه جملين، وهذا حيث تم وضع تسعيره خاصة به وصلت إلى مائتين ألف جنيها مصريا، ولكن بشرط وجود جملين في المنتصف.

عملة ريال السلطان فؤاد

  • يتم شراء عملة الريال في عصر السلطان فؤاد من قبل التجار بسعر مبالغ فيه بالنسبة للكثير منا، حيث سجل خمسمائة ألف جنيها مصريا ولكن بشرط أن يكون مطبوع عليه التاريخ الخاص بالإصدار لسنة 1920 م.
  • ويتوفر سعر البريزة الورقية التي تعود لعصر الملك فاروق فقد سجلت سعر 30 ألف جنيها مصريا، وسجل سعر الشلن المصري القديم مبلغ يتراوح ما بين خمسة آلاف جنيها مصريا ويصل إلى ثلاثون ألف جنيها.

أماكن بيع العملات القديمة

يتم بيع العملات المصرية القديمة في العديد من المحلات الموجودة في محطة مصر ومحطة الرمل والعطارين