بعيدًا عن الروتين اليومي.. تحرك هام من كيروش يسعد اللاعبين قبل مواجهة الجزائر

تألق لاعبي المنتخب المصري خلال التدريبات المسائية التي أداها الفريق اليوم الأحد، للوقوف على أهبة الاستعداد للمباراة القوية أمام الجزائر المقرر لها بعد غدًا الثلاثاء في إطار منافسات ختام مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

تحرك هام من كيروش قبل مباراة مصر والجزائر

وشارك في التدريبات المسائية، جميع لاعبي المنتخب المصري الـ 23، وأعطى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الضوء الأخضر إلى تناول اللاعبين وجبة العشاء، اليوم في أحد مطاعم الدوحة بعيدًا، عن الروتين اليوم للطعام في مقر الإقامة وملاعب التدريبات خلال الفترة الماضية من أجل الترويج عن اللاعبين ومنحهم رسالة نفسية جيدة قبل المباراة القوية أمام الجزائر.

بعيدًا عن الروتين اليومي.. تحرك هام من كيروش يسعد اللاعبين قبل مواجهة الجزائر
منتخب مصر

فوز منتخب مصر على السودان بخماسية

وحقق المنتخب المصري فوزًا كاسحًا على نظيره السوداني بخماسية بدون رد، في أول مباراة تحظى برضا واسع من قبل الجمهور منذ تولى كيروش زمام القيادة، حيث تألق اللاعبين على ملعب ستاد رأس أبو عبود في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

وفي الدقيقة الرابعة بدأ المنتخب المصري يمطر شباك المنتخب السوداني بدون أى رحمة وسجل هدف  من ركلة حرة مباشرة سددها أحمد رفعت، ليتصدى لها الحارس ثم تعود من جديد  وسجلها بيساره صاروخية في الشباك.

وفي الدقيقة الـ 12 سجل المنتخب المصري الهدف الثاني من خلال لركلة جزاء سجلها، أحمد سيد زيزو، وسجل المنتخب المصري خماسية رائعة،  وبهذا الفوز الرائع يرتفع رصيد المنتخب المصري إلى 6 نقاط متساويًا مع المنتخب القوي الجزائري من خلال عدد الأهداف، في حين أن المنتخب السوداني ظل في المركز الرابع، والأخير بدون تحقيق أى نقاط.

موعد مباراة مصر والجزائر

ومن المقرر أن تنطلق المنافسة القوية بين مصر والجزائر الثلاثاء المقبل، الموافق 7 نوفمبر 2021، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، في الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة.