تصريحات نارية لمحمد صلاح: التحكيم مظلوم في مصر والأهلي أكثر استقرارا من الزمالك

قال محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، إن الأهلي لديه استقرار أكثر من الزمالك، مشيرا إلى أنه لا يتابع مباريات الدوري المصري بشكل منتظم، وذلك في حوار طويل أجراه الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر والذي كشف فيه عن العديد من أرائه الشخصية في الكرة والحياة بشكل عام.

وأضاف صلاح في حواره، أن التحكيم في مصر مظلوم و قطبي الأهلي والزمالك يمارسون الضغط عليه مضيفا قائلا: “الأهلي والزمالك يضغطون الحكام، ولجنة الحكام مظلومة كثيرا ويجب منحهم صلاحيات أكبر”.

صلاح يتحدث عن مكة ابنته واستثماراته في مصر

وعن ابنته مكة، قال محمد صلاح نجم ليفربول “مكة بنتي بتتريق على لهجتي الإنجليزية.. مكة شخصية قوية وزوجتي تهتم بها كثيرا”، مشيرا إلى أنه لديه خطط مستقبلية في مصر، حيث قال “ساستثمر في مصر قريبا، هفتح جيم ومطاعم أكل صحي”.

تصريحات نارية لمحمد صلاح: التحكيم مظلوم في مصر والأهلي أكثر استقرارا من الزمالك
محمد صلاح: التحكيم مظلوم في مصر والأهلي أكثر استقرارا من الزمالك

طقوس صلاح الخاصة في الصباح

وكشف لاعب ليفربول عن طقوسه الذي يمارسها يوميا في الصباح، حيث قال “عندما استيقظ يوميا أجلس على الأرض و«بربع رجلي» وبغمض عيني وباخد شهيق وزفير 5 مرات”، مشيرا إلى أنه يمارس رياضة الاسترخاء يوميا وأنه حصوله على المال والشهرة جعلوه أكثر صراحة وهدوء مع نفسه.

وقال صلاح أن الأجواء رائعة في العاصمة الإنجليزية لندن وأنه نجح في التعامل مع هذه الأجواء، مشيرا إلى أنه لم يتناول أبدا الخمور بقوله “لم أتناول الخمور نهائيا وعمري ما فكرت أشربها”.

يذكر أن محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا والأكثر في صناعة الإهداف بواقع 9 أهداف أخرها هدف أمس وولفرهامبتون في الدقائق الأخيرة من المباراة.