الأرصاد الجوية تعلن سقوط أمطار على المحافظات التالية اليوم الأحد 5/12/2021

الأرصاد الجوية تعلن سقوط أمطار على المحافظات التالية اليوم الأحد 5/12/2021، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد الموافق 5 ديسمبر 2021 في جميع المحافظات، حيث توقع خبراء الأرصاد لحدوث انخفاض كبير فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء على مستوى الجمهورية خلال اليوم وخاصة محافظات الوجه البحري والمحافظات الساحلية حيث تزداد نسبة البرودة ويكون الطقس باردا على جميع المحافظات، ونستعرض معكم خلال السطور التالية وبشكل تفصيلي حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم.

حالة الطقس اليوم الأحد

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، إنه يتوقع أن يسود طقس بارد على محافظة القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، هذا بالإضافة لتعرض المحافظات الساحلية والصحراوية لرياح محملة بالرمال والأتربة وأيضا سقوط أمطار على فترات متقطعة على محافظات الوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وسيناء وشمال الدلتا.

توقف حركة الملاحة والصيد بالموانئ

وأعلنت الأجهزة التنفيذية، وقف حركة الملاحة والصيد بالموانئ البحرية، نتيجة اضطراب الملاحة البحرية في البحر المتوسط الناتجة عن سرعة الرياح 45 : 55 وارتفاع الموج من 2.5 : 3.5 متر مما يصعب حركة الصيد خلال اليوم.

 درجات الحرارة المتوقعة اليوم

ونقدم لكم درجات الحرارة التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية خلال البيان المنشور لها على الصفحة الرسمية ودرجات الحرارة على مستوى المحافظات واليكم درجات الحرارة اليوم الأحد 5-12-2021.

  • القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة.
  • الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 14 درجة.
  • مطروح العظمى 21 درجة والصغرى 13 درجة.
  • سوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة.
  • قنا العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة.
  • أسوان العظمى 27 درجة والصغرى 23 درجة.

ونتابع معكم علي مدار الساعه حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لحظة بلحظة من خلال التقارير والمتابعات المستمرة على موقع كرة في العارضة.