لموظفي الحكومة.. مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

أعلنت وزارة المالية، المواعيد الخاص بصرف رواتب شهر ديسمبر الجاري للعاملين في الجهاز الإدراي للدولة، حيث حرصت على تقسيم الموظفين والعاملين في الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على مدار يومين مع مراعاتها عدد العاملين في هذه المؤسسات بالإضافة إلى الانتشار الجغرافي لكل وزارة وهيئة والمديريات التابعة لها في المحافظات وذلك ضمن التدابير التي تتخذها الوزارة مع تفشي جائحة فيروس كورونا.

وطالبت وزارة المالية الجهات الإدارية بإخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، حتى تخفف من التزاحم والتكدس على مصادر الصرف وماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان خاصة مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الممكنة لمواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

لموظفي الحكومة.. مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021
لموظفي الحكومة.. مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر

مواعيد صرف رواتب ديسمبر

وحددت وزارة المالية يومي الأربعاء 22 ديسمبر والخميس 23 ديسمبر الجاري موعدا لصرف رواتب الموظفين التابعين للجهاز الإداري للدولة، كما خصصت أيام السادس والعشرين والسابع والعشرين والثامن والعشرين من الشهر لصرف الجهات التي لم تصرف رواتبها خلال اليومين السابقين .

يذكر أن وزارة المالية اتبعت خلال الشهور الماضية نهج صرف الرواتب على 3 أيام توزع خلالها الجهات مستحقة الصرف وذلك لتخفيف التزاحم ضمن إجراءات الحد من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، كما أنها تخصص يومين إضافيين للجهات التي لم تصرف رواتبها خلال اليومين السابقين.

وتطالب وزارة المالية جميع العاملين في الجهات الإدارية والتابعين للجهاز الإداري للدولة بعدم التزاحم والتكدس أمام ماكينات الصرف الآلى، خاصة وأن الرواتب ستكون متاحة في أي وقت بدء من تاريخ الصرف المحدد لكل وزارة أو مؤسسة أو هيئة، ونصحت بمراعاة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.